,

بالصور| كوخ عطلة مستوحى من كوخ “هاجريد”.. لعشاق “Harry Potter”


متابعة-سنيار: يمكن لعشاق “Harry Potter” الآن استئجار كوخ عطلة مستوحى من المنزل الخيالي لـ “هاجريد”، حارس مدرسة هوغوورتس.

تم افتتاح The Groundkeeper’s Cottage في متنزه العطلات North Shire ذي التصميم الخيالي، بالقرب من Saltburn على حافة متنزه North York Moors الوطني بإنجلترا، قبل يوم Harry Potter Day الدولي في 2 مايو.

يتألف الكوخ، الذي تكلف بناؤه 195000 جنيه إسترليني، من ثلاثة مبانٍ ذات أسطح مستديرة متشابكة، اثنان مع الأبراج، وكلها مع نوافذ زجاجية ملونة.

يتنقل الضيوف من خلال باب خشبي مضاء بالفوانيس قبل الدخول إلى مساحة المعيشة ذات المخطط المفتوح التي تشمل المطبخ، وغرفة الطعام ومنطقة المعيشة.

يتوفر أيضًا مدفأة وعوارض خشبية مزينة بأدوات “هاجريد” مثل السلاسل القديمة والحبال والحقائب الجلدية والفوانيس.

من غرفة المعيشة، يؤدي أحد الأبواب إلى غرفة النوم الدائرية المكتملة بسرير مزدوج وسرير ريفي خشبي بطابقين، بينما يفتح الباب الثاني على حمام كبير حيث يوجد حوض استحمام نحاسي كبير قائم بذاته.

قامت المالكة، وهي عاشقة هاري بوتر، كارول كافنديش، بدمج اللمسات الصغيرة مثل زجاجة الحبر والريشة وحوض النحاس المصمم حسب الطلب في الحمام.

ولراحة الضيوف، هناك أريكتين مريحتين في غرفة المعيشة مع سرير كبير ومراتب عالية الجودة على السرير بطابقين.

يستوعب المنزل الريفي، الذي يتوفر للإيجار مقابل 195 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، ستة ضيوف، (أربعة في غرفة النوم واثنان على سرير أريكة).

ويعد افتتاح Groundkeeper’s Cottage، المرحلة التالية من رؤية North Shire لإنشاء عالم خيالي للضيوف.

ففي عام 2015، افتتح الموقع Potts Corner المستوحى من ثقب الهوبيت، وهو مصمم مع سقف العشب، والباب المستدير والنوافذ الزجاجية، والتي جذبت منذ ذلك الحين محبي Lord of the Rings من جميع أنحاء العالم.

للحجز والاستعلام