,

بالصور| ماذا نتوقع من فندق باراماونت الجديد في دبي؟


من المنتظر افتتاح فندق بارماونت قريبًا في الخليج التجاري بدبي، حيث يضم  92 جناحًا و 730 غرفة و 5 منافذ للطعام والشراب ومرافق للعافية مصممة بأناقة بوحي من سحر هوليود وأسلوب حياة كاليفورنيا النظيف.

أبراج داماك من بارامونت هي مشروع من أربعة أبراج تطوره داماك العقارية، بالتعاون مع بارامونت للفنادق والمنتجعات، التي يديرها الرئيس التنفيذي غسان العريضي، وهو أيضًا رئيس شركة ألفا لإدارة الوجهات في دبي.

يتضمن المشروع برج إقامة وفندق، وهو واحد من 23 منشأة ذات طابع باراماونت تفتح في جميع أنحاء العالم بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

من اللحظة التي تخطو فيها إلى داخل الفندق، ستشعر بشعور من الحديث. يوجد درج حلزوني براق، مع درجات رخامية وأعمدة درابزين ذهبية،الأرضيات الرخامية أمامك تلمع بالذهب. ومنطقة “الترحيب والوداع” تؤدي إلى المساكن وقسم البيع بالتجزئة (حيث ستجد منتجات Paramount)، وتضم شاشات عملاقة تصور ثلاثة مشاهد مختلفة للصباح والظهيرة والليل التي تحيط بمكاتب تسجيل الوصول.

عند الصعود إلى الطابق العلوي، سترى ممرات مضاءة بأناقة باهتة ومحاطة بصور بالأبيض والأسود خلف الكواليس من مجموعات الأفلام الكلاسيكية الحصرية لهذا الفندق.

وهناك خمس فئات من الأجنحة: The Godfather، و Silver Screen، و Carole Lombard، و Gatsby، و Producers Suite، الذي يحتوي على غرف عرض خاصة وحمام، وهي ليست مصممة لتشبه مجموعات الفيلم. بدلاً من ذلك، تم دمج العناصر التي تتذكر أفلام Paramount الكلاسيكية في الديكور.

ألواح الأرضية مصنوعة من الأخشاب الفاتحة، وتستخدم ظلال محايدة من اللون الأبيض والأسمر في جميع الأنحاء، وتظهر النوافذ الكبيرة مناظر رائعة للمدينة. ويتم إخفاء شاشة تلفزيون LED العملاقة في مرآة ضخمة أمام سرير أبيض لامع – ويوفر لك نظام الترفيه التفاعلي إمكانية الوصول إلى الكثير من المشاهد الخلفية لأفلام Paramount Pictures.

حتى الآن، تم الانتهاء من حوالي 90 في المائة من أعمال الفندق. ونظرًا لأنه كان من المفترض في الأصل أن يكون مكان إقامة فقط، فعندما تغيرت الخطط، تمت إعادة تخيل التصميمات الداخلية، وانتهى الأمر بتأخير المشروع لمدة عامين. لكن المشروع الآن على الطريق الصحيح للافتتاح في سبتمبر.

وبحلول سبتمبر ستفتتح خمسة منافذ لبيع الأغذية والمشروبات الجديدة، وسيكون هناك مقهى L في اللوبي مع مختبر Cheat للشوكولاتة، حيث يقوم الطهاة بإعداد أطباق الكاكاو أمام الضيوف. وهناك مطعم The Stage، وهو مكان لتناول الطعام يعمل طوال اليوم، ويقدم الأطباق العالمية عبر محطات الطهي الحية ويستوعب ما يصل إلى 400 شخص.

ومن المقرر افتتاح أربعة مطاعم أخرى تديرها جهات خارجية في الربع الثاني أو الثالث من العام المقبل.