,

بالصور| مطعم ماريا الحائز على نجمة ميشلان يفتتح فرعاً في دبي


تم الإعلان في يونيو الماضي عن وصول مطعم Marea الشهير في نيويورك والحائز على نجمة ميشلان إلى مركز دبي المالي العالمي في دبي، وهو مفتوح الآن أمام الزبائن.

ويقدم مطعم Marea الثاني في العالم قائمة مأكولات بحرية إيطالية راقية، مع أطباق “تسلط الضوء على أفضل ما في البحر”. Marea هي الكلمة الإيطالية لـ “المد”.

وقال أحمد فاخاني، الرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة Altamarea في بيان: “بعد عشر سنوات من النجاح الكبير في مدينة نيويورك، يسعدنا أن ننقل مطعم Marea الأولى خارج موطنه في نيويورك إلى الشرق الأوسط. نيويورك ودبي هما مدينتان عالميتان مثيرتان، ونتطلع إلى استضافة عملائنا الدوليين في كلتيهما، مما يجلب القليل من الحيوية في نيويورك إلى الإمارات”.

يقع المطعم في مبنى Gate Village Building 7 في مركز دبي المالي العالمي، وافتتح أبوابه في مارس 2019.

وأضاف فاخاني: “سيتم تشغيل Marea New York و Dubai كوحدات متكاملة، ومشاركة الأفكار والموارد والوصفات بانتظام لخلق تجربة ضيافة مميزة”.

تم إعداد قائمة المأكولات البحرية من قبل الشيف مايكل وايت، الذي يرأس أيضًا مطعم نيويورك، إلى جانب لورين دي ستينو، رئيس الطهاة في مجموعة ألتاماريا، بحسب ذا ناشيونال.

ويمكن لـ Marea Dubai استضافة ما يصل إلى 210 أشخاص مع 125 في الطابق الأول، إلى جانب منطقة جلوس في الهواء الطلق للأشهر الأكثر برودة.