,

بالصور| نظرة على فندق ستديو وان الجديد في دبي


افتتح فندق Studio One Hotel الجديد أبوابه في دبي، وهو يقدم مفهوم مميز للضيافة الميسورة التكلفة والمفاهيم المبتكرة للأغذية والمشروبات.

يقع فندق Studio One Hotel في قلب مدينة دبي للاستوديوهات، ويأتي إلى المدينة على يد نفس الأشخاص وراء فندق Media One، ويضم 141 غرفة.

وتتراوح فئات الغرف من غرف الاستوديو المناسبة لإقامات أطول إلى غرف بطابقين مثالية للعائلات، مع إمكانية تحويل جميع الغرف إلى مجموعات ثنائية.

وبالإضافة إلى غرفة غسيل داخلية، تم تجهيز كل طابق بمخزن للخدمة الذاتية، لذلك سواء كنت تقيم أسبوعًا أو أسبوعين أو أكثر، فإن الفندق مصمم بكل الخدمات التي تحتاجها في المنزل.

وستجد أيضًا الكثير من المرافق للاستفادة منها، وحتى لو لم تكن ضيفًا على الفندق، يمكنك الغطس في حمام السباحة الكبير في الهواء الطلق، أو تدليل نفسك في الصالون، أو التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزًا كاملاً، والتي ستكون مفتوحة لممارسة التمارين على مدار الساعة، بحسب موقع واتس أون.

يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مساحات الاجتماعات والمناسبات المختلفة، وهناك سينما مصغرة لعروض الأفلام أو الأحداث الشيقة.

ويستعد الفندق للترحيب بمجموعة رائعة من أفضل المطاعم المحلية في دبي خلال الأسابيع المقبلة. ويمكن للضيوف الذين يحجزون ويقيمون في الفندق في الفترة ما بين 1 مايو و 30 يونيو، الاستفادة من أسعار الغرف مقابل 300 درهم في الليلة، مع 300 درهم للوصول إلى تشكيلة المطاعم  في Studio One.

فندق ستوديو وان، مدينة دبي للاستوديوهات، دبي،  studioonehotel.com