,

بالصور| نظرة على وورلد آرت دبي 2019


يتم عرض مئات الأعمال الفنية لفنانين محليين ودوليين في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك كجزء من معرض وورلد آرت دبي السنوي الذي يختتم اليوم 6 أبريل.

ويقدم المعرض مجموعة من أعمال الفن المعاصر بأسعار معقولة لهواة جمع الفن، حيث تم تشكيل World Art Dubai على أساس جعل الوصول إلى الفن أكثر سهولة.

ويتم عرض أكثر من 3000 عمل فني لفنانين ينتمون إلى أكثر من 30 دولة في هذا الحدث وتبدأ الأسعار من 100 دولار (367 درهمًا). ومن بين الفنانين البارزين الذين حضروا الحدث، مارسين روغال من بولندا والفنان الحائز على عدة جوائز أوجست فيليلا والفنان الإماراتي ضياء علام.

ويقدم المعرض مزيجاً فريداً من الفن والتعليم والترفيه، في فروع مثل :فن الخط، والفن الرقمي، واللوحات، والرسومات، والتصوير الفوتوغرافي وصناعة المطبوعات، بحسب صحيفة “ذا ناشيونال”.

ويقدم حدث هذا العام أيضًا مسابقة ومعرض الفنانين الصاعدين حيث سيتم اختيار فنانين جدد لعرض أعمالهم في فنادق روف في جميع أنحاء دبي.

ويشتمل برنامج الفعاليات أيضًا على مجموعة متنوعة من الجلسات والمحادثات مع خبراء محليين يتحدثون عن موضوعات مثل إطلاق مجموعة فنية والتقاط صور سفر أفضل وحركة الفن الناشئة في الإمارات.