,

بالصور| نظرة على “137 Pillars Suites & Residences” في بانكوك


متابعة-سنيار: يقع هذا الفندق المكون من 28 طابقًا في واحة هادئة في وسط مدينة بانكوك الصاخبة، ويمتلك فندقًا شقيقًا في شيانغ ماي، ويوفر علامة تجارية تايلندية فريدة من الضيافة الفاخرة بالإضافة إلى فئتين مختلفتين تمامًا من أماكن الإقامة يمكن للمسافرين الاختيار من بينها.

يقع الفندق على بعد دقائق فقط من مركز EmQuartier للتسوق ومحطة Phrom Pong BTS، ويقع في منتصف الطريق بين التسوق في Siam والحياة الليلية في Thonglor، ويبعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن كل من مطار Suvarnabhumi و Don Mueang.

تم تسمية 137 Pillars Residences & Suites لأنه يوفر للضيوف نوعين من أماكن الإقامة، يوجد في الطوابق العليا 34 جناحًا فاخرًا ومصمما بشكل رائع.

وهناك 176 وحدة سكنية تكون باقي الفندق، ويمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الوصول الحصري إلى صالة “Leonowens Club” في الطابق 26 وكذلك إلى السطح، والذي يتميز بحمام سباحة لا متناهي مميّز مع إطلالات غير متقطعة 360 درجة على بانكوك.

تتراوح مساحتها بين 70 و 127 مترًا مربعًا، وتتميز جميع الأجنحة بخدمة الخادم الشخصي وحمام رخامي جميل مع أحواض دائرية وأنظمة صوت Bose وأسرّة Posturepedic Ultra Plush مغطاة بملاءات من القطن المصري 400 خيط، وشرفات واسعة مع مناظر خلابة لأفق المحيط.

تتميز المساكن، بالكثير من التفاصيل، وهي أكثر هدوءًا وأقل ترفا، وتوفر شعورًا أكبر بالوجود في المنزل بفضل المطابخ المجهزة بالكامل وطاولات الطعام.

يقدم 137 Pillars مجموعة لطيفة من خيارات المأكولات والمشروبات مع تنوع كافٍ لمنع الضيوف من الشعور بالملل، ويمكن لضيوف الأجنحة الدخول الحصري إلى Sky Bar الموجود على السطح لتناول الكوكتيلات والعصائر الطازجة والمرطبات الخفيفة، بالإضافة إلى وجبة إفطار يومية وشاي بعد الظهر وكوكتيلات قبل العشاء في نادي Leonowens.

وتشمل المطاعم Nimtir، وهو ما يعني “الحلم” باللغة التايلاندية ويقدم قائمة من “فن الطهو الشرقي”؛ و Bangkok Trading Post Bistro & Deli، مطعم في الطابق الأرضي يقدم قائمة انتقائية من الأطباق الشرقية والغربية في مساحة مبهجة عالية السقف.

ويتمتع ضيوف الأجنحة بوصول حصري إلى حمام سباحة لا متناهي على السطح بالإضافة إلى صالة رياضية منفصلة؛ يمكن لضيوف المساكن الوصول إلى مركز اللياقة البدنية ومسبح لا متناهي مختلف في الطابق 27، كما يوجد أيضًا جاكوزي كبير بجوار هذا المسبح.

137 Pillars هي أيضًا موطن Nitra Spa & Wellness، حيث تقدم مجموعة كاملة من العلاجات الشاملة، ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من جهاز محاكاة داخلي للغولف على أحدث طراز بالإضافة إلى منطقة خضراء ومساحة قيادة في الهواء الطلق في الطابق السادس.

خارج الفندق، تقف سيارة أجرة لندن الملكية الزرقاء، ويطلق عليها “لوي”، والغرض منه هو نقل الضيوف من الفندق إلى محطة Phrom Pong BTS.

للحجز والاستعلام