,

بالصور| نظرة على “Les Chalets du Mont d’Arbois” في “Megève”


متابعة-سنيار: في 13 ديسمبر 2019، وبعد أكثر من 10 ملايين يورو من الاستثمار، سيتم افتتاح فندق Les Chalets du Mont d’Arbois التابع لفندق فورسيزونز في Megève بجنوب شرق فرنسا، والذي تم افتتاحه في ديسمبر 2017.

يقع Les Chalets في مكان مثالي عند سفح منحدرات Mont d’Arbois للتزلج في المنطقة العليا من Megève، وعلى بعد كيلومترين فقط (1.2 ميل) من الفندق الحالي، ويتم تقديم العقارات الشقيقة في شراكة مع تراث إدموند دي روتشيلد.

تم تسمية Les Chalets du Mont d’Arbois باسم بنات بنيامين وأريان دي روتشيلد الثلاث، ويتميز كل شاليه بشخصيته الخاصة: حافظ شاليه Chalet Eve على طرازه التقليدي، ويتميز Chalet Noémie بديكور كلاسيكي فاخر وأناقة راقية، ويوفر Chalet Alice أجواءً بوهيمية أنيقة.

تم شراء الشاليه الرئيسي، الذي أعيد تسميته بـ Chalet Eve، من قِبل Edmond de Rothschild في عام 1960 لاستضافة احتفال بافتتاح تجديد فندق Le Palace des Neiges، وهو أول فندق للعائلة، ويضم 25 غرفة وجناحًا ومطعم  Prima Restaurant من فئة نجمة واحدة للشيف Nicolas Hensinger وسبا مع مسبح داخلي / خارجي جميل.

وتم بناء Chalet Noémie في عام 1927 لصالح Baroness Noémie de Rothschild من قبل المهندس المعماري الفرنسي هنري جاك لو ميم، وكان في البداية شاليه العائلة الخاص، بينما تم بناء Chalet Alice في عام 2005 كامتداد لــ Chalet Noémie، وهو أحدث الشاليهات الثلاثة.

تم تحديث Les Chalets du Mont d’Arbois مع الحفاظ على سحر العصور القديمة، ويهيمن الديكور ذو طراز جبال الألب على النوافذ ذات الإطارات الخشبية والعوارض القديمة المكشوفة وخشب الصنوبر القديم والحجر الخام والأقمشة التقليدية في جبال الألب.

يمكن لنزلاء Les Chalets du Mont d’Arbois الاستمتاع بالتزلج على منحدرات Mont d’Arbois في فصل الشتاء، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى التي تبرز جمال Megève.

للحجز والاستعلام