,

بالصور| 5 أماكن هادئة لرؤية أزهار شجرة الكرز اليابانية في كيوتو


متابعة-سنيار: يتوافد الآلاف للمشاركة في العادة السنوية للزهور الرائعة، والمعروفة باللغة اليابانية باسم هانامي، وعادة ما يبدأ عرض الزهور الياباني الرائع – بفضل إزهار العديد من أشجار الكرز الجميلة – من منتصف شهر مارس في أماكن معزولة، قبل أن يتفتح الحدث الرئيسي في جميع أنحاء كيوشو وهونشو خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس والأسبوع الأول من شهر أبريل.

ومن المتوقع أن تزهر أول شجرة كرز في مدينة كيوتو، أو “ساكورا” باللغة اليابانية، في 28 مارس.

في حين أن هناك الكثير من المواقع الساحرة في جميع أنحاء اليابان للاستمتاع بالمناظر الطبيعية للأزهار – وهي عادة تقليدية تدعى “هانامي” باللغة اليابانية – فإن معظم الناس يتفقون على أن كيوتو تزخر ببعض من أجمل المواقع، حيث إن المدينة الإمبراطورية هي موطن للعديد من المباني التراثية المليئة بالحدائق والمناظر، ومع حلول فصل الربيع كل عام، يتدفق ملايين السياح عبر بواباتهم للاستمتاع بالمناظر الداخلية.

معابد Kiyomizudera و Kodaiji، وقلعة Nijo ليست سوى بعض من المعالم السياحية الأكثر شعبية في المدينة، وسوف تنتشر الزهور المزهرة على حدائق وشوارع كيوتو، والتي تصطف مع الآلاف من أشجار الكرز.

في حين لا يمكن للمرء عمومًا الهروب من الحشود خلال هذه الفترة، إلا أن هناك مناطق أكثر هدوءًا حيث يمكنك رؤية أشجار الكرز، وفيما يلي 5 منها:

1- كاموجاوا

2- حديقة كيوتو النباتية

3- كياماتشي دوري

4- بارك قصر كيوتو الإمبراطوري 

5-بارك نهر كامو