,

بالصور| 7 أماكن فريدة للإقامة في جنوب إفريقيا


متابعة-سنيار: جنوب إفريقيا هي جنة للزائرين الذين يرغبون في العثور على جميع أنواع العطلات في بلد واحد، ولا يهم إذا كنت تبحث عن رحلة رائعة في المدينة أو رحلة سفاري أو ملاذ صحراوي، يمكن أن توفر لك جنوب إفريقيا ذلك. وفيما يلي قائمة ببعض الأماكن الفريدة التي يمكنك الاستمتاع بها في هذا البلد المتنوع:

Ellerman House

تقع هذه الفيلا المدهشة من عام 1906 في Bantry Bay، أحد المواقع الرئيسية في كيب تاون، وهي كل ما تحتاجه عندما تبحث عن إقامة منعزلة وفاخرة في واحدة من أكثر المدن المذهلة على هذا الكوكب، وهي تضم 13 غرفة مصممة بشكل جميل وتجعلك تشعر وكأنك تقيم في جنوب فرنسا بدلاً من كيب تاون.

Rovos Rail

جميع الأجنحة على متن قطار Rovos Rail تعيدك إلى العصر الذهبي للسفر بالقطار، وتشعر أثناء الرحلة بأكملها وكأنها رحلة من الدرجة الأولى من البداية إلى النهاية، وإلى جانب الرحلات المثيرة للاهتمام والمناظر الطبيعية المدهشة والمأكولات اللذيذة، يوفر الموظفون خدمات مميزة، وهناك 72 ضيفًا كحد أقصى على متن القطار، مما يتيح خدمة شخصية جدا.

Thanda Safari Lodge

يتمتع نزل السفاري الفاخر هذا بموقع فريد من نوعه في جنوب شرق البلاد، مباشرة في وسط أرض الزولو، ويضم 9 أجنحة قائمة بذاتها على مساحة 220 متر مربع، والتي يمكن اعتبارها فيلات فاخرة، تحتوي كل واحدة منها على حمام غطس خاص بها، وسطح كبير، وسقف، ودش داخلي وخارجي، وحوض استحمام كبير، وموقد، ومنتجعا صحيا فاز بالعديد من الجوائز، وهو المكان المثالي لمشاهدة مجموعة من الحيوانات البرية، بما في ذلك الخمسة الكبار.

The Saxon

يقع The Saxon في مدينة جوهانسبرج، ويضم أجنحة وفيلات فسيحة، ومنتجعا صحيا يعد واحدًا من أفضل المنتجعات الصحية في البلاد، ويوفر علاجات خاصة، كما يحتوي الفندق على العديد من خيارات الطعام، بعضها يعد الأفضل في البلاد.

The Motse

The Motse هو جزء من محمية Tswalu Kalahari الخاصة، ويوفر هذا المكان رفاهية عالمية، إلى جانب الخصوصية والحصرية، ويحتوي كل جناح على سطح تشمس خاص به يمكنك من خلاله اكتشاف مجموعة واسعة من الحيوانات البرية التي تجوب هذه السافانا.

The Silo

يوفر The Silo غرفًا فاخرة وتصميمًا انتقائيًا ومناظر لا نهاية لها وطعامًا جيدًا وتراسًا رائعًا على السطح يطل على المدينة والمحيط وجبل تابل، وهو يقع على قمة متحف Zeitz للفن المعاصر في إفريقيا، ويضم منتجعا صحيا يقدم العديد من العلاجات المميزة.

The outpost

يقع هذا المكان في أحد الأجزاء النائية من حديقة كروجر الوطنية، وهو يحتوي على كل ما تحتاجه للاستمتاع برحلات سفاري فاخرة في واحدة من أشهر المنتزهات الوطنية في العالم، ولا يضم سوى 12 جناحًا فاخرًا قائما بذاته، وتتمتع جميعها بإطلالة 180 درجة على وادي نهر Luvuvhu.