,

فيديو-صور| “Airbnb” تحول هرم اللوفر الزجاجي إلى غرفة نوم


متابعة-سنيار: يتم منح عشاق الفن الفرصة لقضاء ليلة في المتحف الأكثر شهرة في العالم.

تعاونت Airbnb مع متحف اللوفر للسماح للفائز المحظوظ والضيف برؤية ما يحدث داخل المبنى، وسوف ينام في الهرم الزجاجي الشهير، الذي تم تحويله إلى غرفة نوم، ويتناول الكوكتيلات أمام الموناليزا ويتناول العشاء بصحبة Venus de” “Milo.


هذه هي المرة الأولى التي يُسمح فيها للناس بالنوم في متحف باريس في حدث يستمر “ليلة واحدة فقط”.

تشمل التجربة أيضًا أن يستقبلك أحد مؤرخي الفنون، الذي سيأخذ الضيفين في رحلة جديدة، كتلك التي سبق أن قدمت إلى باراك أوباما وبيونسي وجاي زي.

وسيتناول الفائزان المشروبات أمام الموناليزا، بينما يسترخون على أريكة صالة باريسية فاخرة ويستمعون إلى أصوات الموسيقى الفرنسية في تسجيلات فينيل، قبل الاستمتاع بوليمة فخمة في غرفة الطعام المنبثقة.

وأخيرًا، سيحظى الضيوف بحفلة موسيقية في شقق نابليون الثالث الفخمة.

وقالت آن لوري بياتريكس، نائبة المدير الإداري لمتحف اللوفر: “نحن سعداء لتقديم هذه التجربة الفريدة والخاصة لشخصين للبقاء في المتحف ليلة كاملة، في غرفة نوم مصممة على شكل هرم”.

وأضافت: “نحن نعلم أن الكثير من الناس سيحبون الفرصة للتجول بمفردهم في متحف اللوفر ونريد أن نقدم لهم تجربة سحرية لا تنسى، وبالتعاون مع Airbnb، نأمل أن نشجع المزيد من الناس على اكتشاف مدى إمكانية الوصول إلى عجائب الفن وإلهامها حقًا”.

تمتد شراكة Airbnb مع متحف اللوفر إلى ما وراء الفائز المحظوظ في المسابقة، وتقول Airbnb إن هذه التجارب ستكشف في الأسابيع المقبلة.

وقال إيمانويل ماريل، المدير العام لشركة Airbnb France: “تعد باريس واحدة من أكثر المدن جاذبية في العالم، ويعتبر متحف اللوفر أحد أكثر المؤسسات شهرة في باريس، وعبر عن سعادته بالتعاون مع Airbnb، والذي سيمكن من إعادة اكتشاف المتحف بطريقة جديدة وأصيلة.

مسابقة لقضاء ليلة في متحف اللوفر مفتوحة حتى الساعة 11.59 مساءً (بتوقيت فرنسا) في 12 أبريل، وعلى المشارك الإجابة على السؤال التالي: “لماذا ستكون الضيف المثالي لموناليزا؟”.

 

للمشاركة في المسابقة