,

بالصور| “Argentario Golf Resort & Spa”… تجربة الحياة الإيطالية بكل تفاصيلها


متابعة-سنيار: في “Argentario Golf Resort & Spa”، يمكنك التمتع بكل الرفاهية التي تحتاج إليها للاستمتاع بتوسكانا وهذا البلد الجميل الذي هو إيطاليا.

يشتهر Argentario Golf Resort & Spa الشهير بفندقه العصري الراقي، وهو ملاذ للهدوء والحلم لجميع محبي الغولف، مع ملعب للغولف من 18 حفرة صممه المهندس المعماري ديفيد ميزاكاني.

يمكن للاعبي الغولف المبتدئين وأيضا ذوي الخبرة أن يغمرون أنفسهم في الجو الفريد لإطار مستوحى من السلام في المنزل التقليدي والحديث والأنيق، مع ميزات الأسلوب والفئة والوظيفية، المصممة من قبل المهندس المعماري أندريا فوغلي.

وفي الوقت نفسه، يتكامل الفندق تمامًا مع البيئة، ويمكنك الاختيار بين مساكن مختلفة، تقدم كل منها خصائصها وأنماطها لتناسب جميع الأذواق.

تتميز هذه المساكن بالعديد من غرف النوم بحجم ملكي، وغرفة معيشة كبيرة مع تلفزيون ثلاثي الأبعاد وسينما منزلية بالإضافة إلى وسائل الراحة الأخرى للضيوف، وكلها تقع وسط بساتين الزيتون، وتتمتع بإطلالة خلابة على التل المطل على ملعب الغولف.

تقع الفيلا في موقع متميز بين Porto Ercole و Porto Santo Stefano، في منتزه Monte Argentario الإقليمي، على بعد دقائق فقط من الخلجان الجميلة لشبه الجزيرة، وستكون قادرًا على الوصول إليها بطائرة هليكوبتر أو طائرة خاصة عبر مهبط طائرات الهليكوبتر المخصص لها.

للحجز والاستعلام