,

بالصور| “Carpe Diem Santorini”.. أناقة ورومانسية بالجزيرة الأكثر إغراءً في اليونان


متابعة-سنيار: يحاط الضيوف في Carpe Diem Santorini بالآلهة اليونانية، والرومانسية الخالصة، ويوفر لضيوفه وسائل الراحة المنعشة وإطلالات واسعة على المناطق الريفية المحيطة.

يقع كارب ديم في قرية بيرغوس الخلابة ويضم أجنحة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية ومغاطس خاصة وتراسات تطل على بحر إيجه وسانتوريني، ويوفر الفندق علاجات السبا ومطعم على الطراز المتوسطي.

تم بناء هذا المخبأ الحصري خصيصا للبالغين، ويفخر بموقعه على قمة تل صغير بالقرب من مدينة بيرغوس العائدة للقرون الوسطى، مع 10 أجنحة فاخرة فقط منقوشة بأدوار Cycladic الأسطورية.

تم تصميم التصميمات الداخلية من قبل المهندس المعماري المحلي جورج Kopatsaris، وتتميز باللون الأبيض الحالم، ومنحنيات ناعمة، والتي تحددها المساحات المفتوحة المشرقة، والمناظر الخلابة، وأحدث وسائل الراحة التكنولوجية.

يحتوي كل جناح على حمام سباحة خاص به وخدمة كبير الخدم، والأكثر فخامة به يضم شرفات واسعة في الهواء الطلق، ومكبرات صوت Bang & Olufsen الفاخرة.

يوجد أيضًا منتجع صحي رائع يستخدم منتجات Apivita الطبيعية، بالإضافة إلى مطعم رائع بقيادة الطاهي الشهير Vassilis Zacharakis في Santorini.

 

تشمل مرافق العافية غرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا، ويفخر كارب ديم باعتباره عضوًا في Small Luxury Hotels of the World حيث يمكنه ترتيب أنشطة مثل ركوب الخيل والغوص والغطس.

للحجز والاستعلام