,

بالصور| “Ferretti Yachts 720″… فيلا حقيقية عائمة


متابعة-سنيار: اجتذب يخت Ferretti Yachts 720 الفاخر، هواة اليخوت في مهرجان كان لليخوت 2018، حيث تم بيع أول وحدة خلال الحدث.

ولد اليخت بالتعاون بين لجنة استراتيجية المنتجات التابعة لمجموعة Ferretti و قسم الهندسة، وهذا هو المشروع الثاني الذي يتميز بتصميم خارجي للمهندس المعماري Filippo Salvetti مع مجموعة Ferretti، كما تم تصميم التصميم الداخلي من قبل المهندسين المعماريين والمصممين للمجموعة.

يتميز اليخت بتصميم ديناميكي ذو خطوط رياضية ومتناغمة، ويأتي بطول 73.4 قدمًا (22.30 مترًا) وحزمة 18.4 قدمًا (5.60 مترًا).

يقدم Ferretti Yachts 720 عددًا من الحلول الوظيفية والتصاميم الرائعة والمبتكرة لسفينة من هذا الحجم.

تحتوي منطقة المعيشة على أريكتين وافرتين مواجهتين منفصلتين عن منطقة تناول الطعام المرتفعة، وتم تجهيز محطة الدفة، التي تقع على المقدمة، بأنظمة Naviop-Simrad LOOP ونظام التوجيه الكهروهيدروليكي، تم تطويرها بالشراكة مع XENTA.

يتميز السطح السفلي بتصميم 4 حجرات، ويمتد جناح مالك اليخت على 20 مترًا مربعًا، ويضم كابينتين مزدوجتين مع أسرة منفصلة، وحمام.

تقع كابينة كبار الشخصيات مع حمام داخلي ودش منفصل في الأمام، ويمكن للمالكين اختيار طرازين للتصميم الداخلي، مع حلول أثاث ولوحات ألوان مختلفة.

ستتوفر Ferretti Yachts 720 أيضًا في إصدار Tai He Ban الحصري، الذي تم إنشاؤه خصيصًا لسوق آسيا والمحيط الهادئ، والذي يتضمن مجموعة خدمات أسفل الطوابق وإضافة غرفة لتناول الطعام مع طاولة مستديرة على السطح الرئيسي.

تصل الوحدة الأولى من Ferretti Yachts 720، المدعومة بمحركين MAN V12 مزدوجي القدرة على إنتاج 1400 ميل في الساعة، إلى سرعة قصوى تبلغ 32 عقدة مع سرعة إبحار تبلغ 28 عقدة (بيانات أولية).

للطلب والشراء