,

بالصور| Le Barn.. فندق ريفي جميل يقع في عمق غابة “رامبوييه” الخلابة


متابعة-سنيار: قبل أربعمائة عام، كان الملك هنري الرابع ملك فرنسا يأتي إلى لا سينسي، على بعد 27 ميلًا جنوب غرب باريس، للبحث عن الغزلان.

وبعد بضعة قرون أصبح مقرا لفندق لو بارن، وهو منزل ريفي جميل يقع في عمق غابة “رامبوييه” الخلابة.

منذ افتتاح أبوابه في الصيف الماضي، أثبت هذا المجمع المترامي الأطراف الذي تبلغ مساحته 500 فدان نجاحًا كبيرًا مع الباريسيين المتعطشين الذين يتطلعون للهروب من المدينة، والتنزه في غابات Le Barn الهادئة، ومن الصعب حقًا تصديق أنك على بعد 40 دقيقة فقط من صخب العاصمة الفرنسية.

يمكنك استكشاف المكان سيرًا على الأقدام أو ركوب الدراجات الجبلية مجانًا لمغامرة أطول، وهناك أيضًا بحيرة صغيرة تصطف على جانبيها الأشجار للتجديف وصيد الأسماك، فضلاً عن حديقة واسعة للألعاب تقدم الكروكيه وتنس الريشة والكرة الحديدية.

يعود الفندق إلى اسطبلات Haras de la Cense، مما يعني أن التجول في أي اتجاه سيقودك إلى ماضٍ في حقل الفرس الودية والمراعية، الإسطبلات تلبي احتياجات الجميع من المبتدئين إلى الخبراء، مع ركوب المجموعات أو نزهات منفردة.

 

يمكن للضيوف الانتقال إلى مركز العافية الفاخر في Le Barn، والذي يقع داخل طاحونة سابقة من القرن التاسع عشر، ويضم ساونا وحمامًا تقليديًا ومدلكًا للأيورفيد، كما أن الحمامات الشمالية في الهواء الطلق، التي يتم تسخينها بواسطة الموقد الخشبي، تستحق الزيارة، إما تحت الشمس أو النجوم.

الغرف أنيقة عصرية، تتميز بتصاميم أنيقة، وتقدم المطاعم في الموقع المأكولات العالمية، والريفية اللذيذة.

للحجز والاستعلام