,

بالصور| “One Palácio da Anunciada” يفتح أبوابه في لشبونة


متابعة-سنيار: احتفل “One Palácio da Anunciada”، وهو فندق جديد من فئة 5 نجوم في العاصمة البرتغالية لشبونة، بافتتاحه، وسيبدأ بالترحيب بأول ضيوفه في الأول من مايو.

يقع مكان الإقامة في قصر مهيب يعود للقرن السادس عشر، تم تجديده  ويقع في منطقة لا بايكسا المعروفة، على بعد بضعة أمتار من شارع أفينيدا دا ليبردادي وبراكا دوس ريستورادوريس.

يشتمل الفندق على 83 غرفة، منها 13 أجنحة وجناح جونيور.

كما يضم ثلاث مناطق مختلفة لتناول الطعام، وهي Restaurante Condes de Ericeira، و Boémio Cocktail Lounge و O Jardim Wine Bar.

تشمل الميزات الأخرى؛ حدائق مذهلة، وحوض سباحة في الهواء الطلق وسبا.

عند الدخول إلى قاعة الفندق، سيشعر الضيوف كما لو كانوا في القصر الحقيقي حيث تزين الرخام واللوحات الجدارية؛ الجدار والسقف.

يمتد جناح Deluxe Garden Suite على مساحة 30 مترًا مربعًا ويتميز بإطلالة مميزة على حدائق الفندق.

أحد الأجنحة الأكثر تميزا هو Tower Suite الذي يقع في برج القصر ويوفر إطلالة بانورامية خلابة على المدينة.

تتميز جميع الغرف بوسائل الراحة الحصرية لـ Natura Bissé Barcelona، وكذلك بياضات أسرّة من القطن المصري من Casa Bassols 1790.

يعد One Palácio da Anunciada موطنًا للحدائق الرائعة التي تبلغ مساحتها 2.500 متر مربع.

ويمكن للضيوف الاسترخاء في مناطق الراحة المختلفة والاستمتاع بنافورة كبيرة، فضلاً عن Dragon Centenary – شجرة تنين يبلغ عمرها مائة عام تم استردادها من الحديقة الأصلية.

سيستمتعون أيضًا بالوصول الحصري إلى الحديقة الفرنسية.

ويضم الفندق  أيضا حوض سباحة رائع بطول 18 متر ومنطقة أرجوحة ومقصورة تشمس اصطناعي وأسرّة من جزيرة بالي وحانة بجانب المسبح.

يوفر الفندق غرفة اجتماعات في Old Palace Kitchen، بالإضافة إلى أربع غرف أخرى للمناسبات الخاصة، وتعد حدائق القصر المكان المثالي للاحتفالات في الهواء الطلق.

للحجز والاستعلام