,

بالصور| “The Four Seasons Hotel & Private Residences”… أول ملكية خمس نجوم في نيو أورليانز


متابعة-سنيار: بدأت أشغال التحويل الكامل لأحد المباني الأكثر أهمية في أفق نيو أورليانز إلى فندق “The Four Seasons Hotel & Private Residences”.

فندق فورسيزونز نيو أورليانز هو أول فندق فورسيزونز في نيو أورليانز، وهو أول فندق من فئة الخمس نجوم في المدينة، وأول مبنى سكني يخدمه الفندق، وأول عمارات فاخرة فخمة، وأول من يقدم مناظر، ووسائل الراحة والخدمات بهذا الحجم في هذه المدينة التاريخية المحبوبة.

ومن خلال 341 غرفة و 81 وحدة سكنية، سيكون أحد أكبر فنادق فورسيزونز عندما يتم افتتاحه في عام 2020.

يقع برج التجارة العالمي السابق في 2 Canal Street والذي صممه المهندس المعماري الحداثي Edward Durell Stone، على مساحة فدانين من الواجهة البحرية لنهر المسيسيبي في وسط مدينة نيو أورليانز، على بعد خطوات فقط من الحي الفرنسي، وسيتم تحويله إلى واحد من أكبر فنادق فور سيزونز.

تم الانتهاء من ناطحة السحاب الطموحة في عام 1968 كجزء من الاحتفال بالذكرى 250 لمدينة نيو أورليانز، لكنها جلست في الغالب خالية منذ أن ضرب إعصار كاترينا المدينة في عام 2005.

تبدأ مساكن فورسيزونز نيو أورليانز على ارتفاع 211 قدمًا، في الطابق 19، وتتميز الوحدات السكنية البالغ عددها 81 وحدة سكنية ومجموعة مختارة من البنتهاوس بمناظر خلابة مطلة على وسط المدينة والحي الفرنسي، وفي اتجاه مجرى النهر إلى خليج المكسيك وما وراء الأفق.

سيكون المبنى موطنا لأكثر من 22500 قدم مربع من وسائل الراحة بما في ذلك الطابق التاسع والعشرين الكامل والذي يضم حانة أنيقة وصالة تطل على نهر المسيسيبي وغرفة لعب للأطفال وغرفة طعام خاصة مع مطبخ الشيف وقاعة تاريخية مع غرفة طعام مشتركة وغرفة محاكاة للجولف.

يضم جناح المرافق الذي تم بناؤه حديثًا مسبحًا في الهواء الطلق يبلغ طوله 75 قدمًا وحوض استحمام ساخن ومركزًا للياقة البدنية يتميز بأحدث معدات تدريب القلب والقوة واستوديو لليوغا وسبا فور سيزونز الشهير بما في ذلك غرف العلاج والتدليك.

سيستمتع المقيمون بإمكانية الوصول الحصري إلى Four Seasons Director of Residences والكونسيرج السكني المخصص، فضلاً عن لوبي خاص مع بواب يعمل على مدار 24 ساعة، وموظفو خدمات يركزون على تقديم الخدمات المصممة حسب الطلب والتي تشتهر بها العلامة التجارية.

تتوفر خدمات حسب الطلب للمقيمين بما في ذلك تناول الطعام في المنزل والمطاعم، والتدبير المنزلي، وخدمة تسوق البقالة، وخدمة صف السيارات وخدمة البريد.

وستطرح  المساكن الخاصة في “فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز نيو أورليانز” للبيع في وقت لاحق من هذا العام.

للحجز والاستعلام