,

تطبيق اللياقة و الصحة البدنية “Google Fit” متاح على آيفون


متابعة-سنيار: أعلنت Google يوم الأربعاء أن تطبيق Google Fit متوفر الآن على نظام التشغيل iOS، وهذا يعني أن التطبيق، الذي حصل على تجديد رئيسي العام الماضي، أصبح الآن قابلاً للاستخدام على أي جهاز ذكي.

تطبيق جوجل فيت “Google Fit” هو تطبيق يعتني باللياقة البدنية و الصحة العامة للمستخدم، حيث يتيح التطبيق للمستخدم مراقبة نشاطه اليومي ومراجعة سلوكياته للحصول على نمط حياه صحي و مثالي.

أطلقت Google في الأصل تطبيق Fit في عام 2014، ولكنها قامت بإعادة تصميمه في وقت سابق من العام المنصرم 2018، بحيث تترجم الأبحاث العلمية خلف النشاط البدني عبر هدفين أساسيين هما (دقائق الحركة و نقاط نشاط القلب) معتمدا على توصيات منظمة الصحة العالمية وجمعية القلب الأمريكية.

ويمَكن التطبيق المستخدم من تحديد أهداف نشاطه اليومي ومراقبة تحقيق هذه الأهداف والإطلاع على سجل الأنشطة اليومي التي مارسها، كما يتيح التطبيق استخدام بعض تطبيقات اللياقة الأخرى بشكل متكامل مثل “Apple Health” و “Nike Run Club” و “Headspace”، بالإضافة لدعم ساعة آبل الذكية أو ساعات اليد الذكية، بالاضافة الى العديد من الخدمات الصحية الأخرى التي يوفرها التطبيق.

بالنسبة إلى Google، يعد هذا انتصارًا حيث سيتمكن عدد أكبر من الأشخاص من استخدام التطبيق ومعرفة ما يجعله فريدًا.