,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأفلام المعروضة بدور السينما الإماراتية هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

SHAZAM

تدور أحدث الفيلم في أجواء من الإثارة حول فتى يحصل على قدرات عجيبة ويصبح بطلًا قوياً في أوقات الحاجة بكلمة سحرية واحدة.

 

 

PET SEMATARY

ينتقل كل من لويس كريد وزوجته راشيل وطفليهما جاج وايلي إلى منزل ريفي حيث يتم الترحيب بهم وتحذيرهم حول “الحيوانات الأليفة” المخيفة بالقرب من منزلهم. وبعد مأساة قتل قطة من قبل شاحنة، يلجأ لويس إلى دفنها في مقبرة الحيوانات الأليفة الغامضة لتأخذ الأمور منحى غير متوقع.

 

 

ALADIN

تدور أحداث الفيلم حول مغامرات علاء الدين القصة التراثية الشهيرة وهى رواية مأخوذه عن فيلم ديزني 1992 الذي يحمل نفس الاسم.

 

 

DUMBO

نجم سيرك سابق تنقلب حياته رأساً على عقب بعدما يعود من الحرب. ثم يقوم مالك السيرك ماكس ميديسي (داني ديفيتو) بانتقاء هولت لرعاية فيل حديث الولادة ضخم الأذنين بشكل مبالغ فيه لدرجة تجعله أضحوكة للعديدين. وبينما يتأثر ربح السيرك بقصة أذني دامبو، يكتشف أطفال هولت أن دامبو لديه القدرة على الطيران؛ وهو الأمر الذي يتغير بعده كل شئ.

 

 

THE PROFESSOR & THE MADMAN

يشرع البروفيسور (جيمس موراي) في تجميع الكلمات المتباينة للطبعة الأولى من قاموس أكسفورد الإنجليزي خلال منتصف القرن التاسع عشر. وبينما يعكف على عمله يتلقى أكثر من 10.000 إدخال وكلمة من (د. ويليام مينور)؛ المريض الجنائي في مصح (برودمور) العقلي الجنائي.

 

 

WE DIE YOUNG

(لوكاس) صبي في الرابعة عشر من عمره، ينخرط في حياة العصابات في واشنطن، لكنه يقرر أن شقيقه الأصغر ابن العشرة أعوام لا يجب أن يتبع ذات الطريق.