,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما الإماراتية هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

THE CURSE OF LA LLORONA

بعد تجاهل التحذير المخيف من جانب أم مضطربة يشتبه أنها تعرض أطفالها للخطر، يتبين أن ما وقع شيء ينتمي لعالم خوارق الطبيعة، ويصبح أملهم الوحيد في النجاة من غضب (يورونا) هو كاهن يمارس التصوف لإبقاء الشر في مكانه.

 

 

TRIPLE THREAT

صفقة تعقد لقنص ابنة ملياردير تحاول إسقاط منظمة إجرامية، وهنا يصبح لزاماً على فريق من المرتزقة أن يسعوا لإيقاف إتمام الصفقة ومنع إصابة ابنة الملياردير.

 

 

STOCKHOLM

رجل يعجب بفتاة رآها في إحدى الحفلات، ويحاول بكل السبل أن ينال إعجابها، لكنها ترفض، وهو في الوقت ذاته لا يستسلم لهذا الرفض، ويواصل الفيلم متابعة العلاقة بينهما عن طريق سلسلة متصلة من الحوارات في محاولته لجذب انتباهها نحوه.

 

 

MISSING LINK

يعتبر السيد (ليونيل فروست) نفسه المحقق الأول في الأساطير والوحوش في العالم. المشكلة أنه يبدوا أن لا أحداً من أقرانه من المجتمع الراقي يدركون ذلك. فرصته الأخير للانضمام لنخبة المغامرين هي السفر عبر المحيط الهادئ إلى الشمال الغربي لأمريكا لإثبات وجود مخلوق أسطوري.

 

 

KURSK

الفيلم قائم على أحداث كارثة الغواصة (كورسك K-141) عام 2000، حيث لقى 118 جنديًا روسيًا حتفهم. غرقت الغواصة كورسك خلال تمرين بحري في بحر (بارتنس) بعد انفجارات وقعت بداخلها. نجا 23 بحارًا من الحادث، ثم انتظروا على أمل وصول المساعدة في حين ينفذ الأكسجين منهم دقيقة بعد دقيقة. بينما ترفض الحكومة الروسية أي مساعدات من الحكومات الأجنبية على مدار خمسة أيام، قبل أن توافق أخيرًا على مساعدات الحكومات البريطانية والنرويجية.

 

 

THE HUMMINGBIRD PROJECT

فينسنت (جيسي إيزنبرج) وأنتون (ألكساندر سكارسجارد) أبناء عم من (نيويورك)، كما أنهما شريكان في تجارة عالية المخاطر وكثيرة المنحنيات؛ حيث يتوقف الربح والخسارة فيها على الميللي ثانية. يقرران أخيرًا منافسة رئيستهما القديمة إيفا توريس (سلمى حايك) بصنع صفقة ألياف بصرية تُدِّر عليهما الملايين.