,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما الإماراتية هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

BOAR

يعيش حيوان ضخم ومذهل في الأراضي النائية الأسترالية – التي لا زالت تحتفظ بجمالها رغم ظروفها القاسية – وهو حيوان لا يعرف الرحمة؛ تقوده حاجته إلى إسالة الدماء والتدمير، فهو لا يهتم لكائٍن كان في سبيل حفاظه على أراضيه، ويردع كل ما يهدده بقوته الوحشية غير مسبوقة.

 

 

AVNGERS: ENDGAME-PG-13

بعد تنفيذ ثانوس خطته الشريرة عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، تتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمين في كافة اﻷرجاء، لتبقى الكثير من اﻷسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى نصابها من جديد؟

 

 

THE CURSE OF LA LLORONA

بعد تجاهل التحذير المخيف من جانب أم مضطربة يشتبه أنها تعرض أطفالها للخطر، يتبين أن ما وقع شيء ينتمي لعالم خوارق الطبيعة، ويصبح أملهم الوحيد في النجاة كاهن يمارس التصوف لإبقاء الشر في مكانه.

 

 

TRIPLE THREAT

صفقة تُعقد لقنص ابنة ملياردير تحاول إسقاط منظمة الجريمة الكبرى، وهنا يصبح لزامًا على فريق من المرتزقة ومجموعة من القتلة المحترفين أن يسعوا لإيقاف منفذي الصفقة قبل إصابة ابنة الملياردير.

 

 

STOCKHOLM

رجل يعجب بفتاة رآها في إحدى الحفلات، ويحاول بكل السبل أن ينال إعجابها لكنها ترفض، وهو في الوقت ذاته لا يستسلم لهذا الرفض، ويواصل الفلم متابعة العلاقة بينهما عن طريق سلسلة متصلة من الحوارات في محاولته لجذب انتباهها نحوه.

 

 

MISSING LINK

يعتبر السيد (ليونيل فروست) نفسه المحقق الأول في الأساطير والوحوش في العالم. المشكلة أنه يبدوا أن لا أحداً من أقرانه من المجتمع الراقي يدركون ذلك. فرصته الأخير للانضمام لنخبة المغامرين هي السفر عبر المحيط الهادي إلى الشمال الغربي لأمريكا لإثبات وجود مخلوق إسطوري.