,

فيديو| تقنية الواقع الافتراضي تطلع النساء على العمليات قبل تنفيذها في دبي


يعتقد الدكتور ماتيو فيجو، أحد كبار جراحي التجميل في دبي، أن جميع المرضى التجميليين يستحقون بلا أدنى شك أفضل علاج ممكن من خلال إظهار شكل الجسم الجديد قبل إجراء الجراحة.

ويمكن الآن للمهتمات بإجراءات تجميل الوجه أو الجسم أو الثدي الاستمتاع بتجربة غامرة تمامًا لرؤية مظهرهن الجديد باستخدام تقنية Crisalix VR 4D، قبل المضي قدمًا بالفعل في إجراء عملية جراحية.

ويقوم الدكتور فيجو أولاً بفحص المريضة من كل زاوية ممكنة لتقديمها بدقة ثلاثية الأبعاد. وستتمكن المريضة بعد ذلك من رؤية مظهرها الجديد فورًا، وحتى في المنزل أثناء مناقشة الخيار الأفضل مع العائلة والأصدقاء.

وهذا سيسمح للمريضة أن تشعر كيف سيكون تأثير الشكل الجديد في الحياة الحقيقية، ويساعدها على اتخاذ قرار مستنير بمعرفة ورؤية النتيجة النهائية مقدمًا دون أي تخمين، بحسب موقع زاوية.

هذه التقنية المتقدمة، التي يقدمها الآن الدكتور فيجو، تزيد من فهم المريضة لزيادة تعزيز الرضا إلى مستوى غير قابل للتحقيق سابقًا. وعلق الدكتور فيجو قائلاً: “يجد المرضى المحتملين من المريح رؤية النتيجة النهائية قبل العملية. إنهم أكثر هدوءًا وراحة، بفضل Crisalix”.

وأضاف: “إنه يتيح أيضًا للمريضة الحصول على ملاحظات من الأصدقاء أو أفراد الأسرة لمساعدتها على اتخاذ القرار الصحيح. يمكنها حتى مشاركة المحاكاة الخاصة بها بشكل ثلاثي الأبعاد “قبل وبعد”. هذه التكنولوجيا تضع السلطة في يد المريض”.

وتتضمن Crisalix ميزات مبتكرة مثل أول خزانة ثلاثية الأبعاد افتراضية في العالم، مما يمكّن المرضى من تصور أجسادهم الجديدة  في أي مناسبة، وقد أطلق الدكتور فيجو أيضًا تطبيق Crisalix الفريد الذي يوفر للمرضى مستوى جديد بالكامل من التفاعل خلال الحصول على المشورة الطبية”.