,

فيديو| “سناب شات” يتيح للمستخدمين مشاركة قصصهم مع تطبيقات الطرف الثالث


متابعة-سنيار: تنتشر Snapchat عبر الإنترنت في محاولة لزيادة قاعدة المستخدمين وتحفيز نمو الإيرادات.

بدءًا من اليوم، سيتمكن المستخدمون من مشاركة القصص التي يقومون بإنشائها في Snapchat مع تطبيقات الطرف الثالث بما في ذلك تطبيق المواعدة Tinder ومجموعة دردشة الفيديو الجماعية Houseparty.

أعلنت Snap عن هذه الميزة في قمة شركاء Snap في لوس أنجلوس اليوم، حيث أعلنت أيضًا عن منصة ألعاب جديدة وعروض أصلية جديدة وعروض AR موسعة.

تعد ميزة Stories جزءًا من تحديث أوسع لـ Snap Kit، والذي أطلقته الشركة في منتصف العام الماضي لتزويد شركائها ومطوريها بقدرة على دمج ميزات Snapchat في تطبيقاتهم.

كان Snapchat المحرك الأول في تنسيق Stories – المنشورات التي تختفي في غضون 24 ساعة، لكنها نُسِخَت ونُفذَت بنجاح أكبر بكثير بواسطة إنستغرام.

يضم إنستغرام حاليًا 500 مليون مستخدم مقارنة بـ Snapchat البالغ عددهم 186 مليونًا، وتوقف نمو المستخدمين خلال الأرباع القليلة الماضية بسبب مجموعة متنوعة من المشكلات بما في ذلك الفشل في تقديم تطبيق Android .

وفقًا لـ Snap، ينشئ المستخدمون 3 مليارات Snaps في اليوم.

تحتوي Snap Kit على أجزاء أخرى تهدف إجمالاً إلى تعزيز نمو كل من المستخدمين والإيرادات لـ Snapchat.

سيتيح تحديث “Creative Kit” لمطوري التطبيقات إنشاء ملصقات مخصصة وفلاتر وروابط مخصصة يمكن مشاركتها من تطبيقاتهم الخاصة مباشرةً في Snap Camera.

بالنسبة لمستخدمي الشرق الأوسط، قد يعني هذا، على سبيل المثال، مشاركة الموسيقى المفضلة لديهم من Anghami مع أصدقائهم مباشرةً من Snap Camera.

إذا كانوا يشاهدون عرضًا على Netflix، فسيتمكن المستخدمون من إضافته إلى قصصهم أو إرساله إلى الأصدقاء في Snapchat.

تأخذ Snapchat أيضًا Bitmoji، المنتج التفاعلي للرسوم المتحركة، إلى تطبيقات الطرف الثالث الأخرى بما في ذلك Fitbit، وسيتمكن المستخدمون من عرض Bitmojis على وجوههم على مدار الساعة في ساعة فيتبيت الذكية.

وخلال المؤتمر، كشف بن شفيرين، نائب رئيس الشراكات في Snap، أنه حتى الآن، تم دمج أكثر من 200 تطبيق مع Snap Kit.