,

فيديو-صور| داخل كابينة “Airbus A350” الجديدة من “فيرجين أتلانتيك”


متابعة-سنيار: كشفت فيرجن أتلانتيك النقاب عن مقصورة طائرتها الجديدة إيرباص A350-1000 – والتي تم تحويلها بالكامل.

يتميز قسم درجة رجال الأعمال، والذي تطلق عليه فيرجين أتلانتيك “Upper Class”، بأجنحة جديدة و “مساحة اجتماعية” تسمى “The Loft”.

يمكن للمسافرين الاسترخاء على الأرائك أو العمل على الطاولة أو استخدام التلفزيون ذي الشاشة الكبيرة (32 بوصة) لمشاهدة فيلم أو مشاهدته من tailcam.

تم تصميم Loft للعملاء للتجمع أو الدردشة أو الاستمتاع بمشروب أو تناول العشاء مع الأصدقاء.

تم تصميم أجنحة درجة رجال الأعمال الجديدة بالتعاون مع عدد من المسافرين الأكثر تنقلا على فيرجين أتلانتيك.

في A350، يتم وضع المقاعد في تكوين 1-2-1، بحيث يكون كل مقعد في اتجاه النافذة، وكلها تتحول بسلاسة من مقعد مستقيم إلى سرير أكبر، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع المقاعد على شاشات خاصة.

وفي الوقت نفسه، تمت زيادة شاشة الترفيه على متن الطائرة إلى 18.5 بوصة، ويمكن التحكم فيها عن طريق جهاز شخصي.

وسيحصل الركاب المميزون أيضًا على مساحة تخزين أكبر ويمكن للمسافرين الاقتصاديين التطلع إلى “أقمشة فاخرة” ومساند للرأس قابلة للتعديل.

وستتمكن الطائرة بأكملها أيضًا من الوصول إلى شبكة Wi-Fi عالية السرعة.

ستعمل أول رحلة من طراز A350 على طريق هيثرو الرئيسي لشركة الطيران المتجهة إلى نيويورك جي إف كيه، وستدخل الخدمة في أغسطس.

طلبت شركة فيرجن أتلانتيك ما مجموعه 12 طائرة إيرباص A350-1000، ومن المقرر أن ينضموا جميعًا إلى الأسطول بحلول عام 2021 في صفقة تقدر بنحو 4.4 مليار دولار (3.36 مليار جنيه إسترليني).

يتم تشغيل الطائرة بواسطة محركات Rolls-Royce Trent XWB، وهي مصممة لتكون أكثر كفاءة بنسبة 30 في المائة في استهلاك الوقود والكربون من الطائرة التي تحل محلها.

وتعليقًا على جناح فيرجن أتلانتيك الجديد من الدرجة الأولى وتصميم A350 الجديد، قال روب بورغيس، محرر موقع المسافر الدائم www.headforpoints.com: “كبرت فيرجن أتلانتيك! أعتقد أن جناح درجة الأعمال الجديد أنيق ويحل معظم مشاكلي بالمقعد الحالي، لديك المزيد من الخصوصية، لديك مساحة شخصية أكبر بكثير، وشاشة IFE أكبر بكثير، ولا تحتاج إلى مساعدة من طاقم الطائرة لتحويل المقعد إلى سرير”.