, ,

فيديو-صور| “Bang & Olufsen” تجلب الانسجام إلى الصوت والصورة من خلال تلفزيون “Beovision Harmony”


متابعة-سنيار: تشتهر Bang & Olufsen بنهجها الحازم في التصميم والحرفية والأداء الصوتي لتلفزيوناتها، ولكن يبدو أنها تفوقت على نفسها في تلفزيون “Beovision Harmony OLED” الجديد الذي تم الكشف عنه في “أسبوع التصميم في ميلانو”، “Milano Design Week”.

ركزت Beovision Harmony على أن تصبح تجربة تليفزيونية ترفع من تصميم “أي مكان للمعيشة وتملأها بصوت رائع”، وتتكون أجزائه من لوحة OLED مقاس 77 بوصة، مع وجود نظام صوت في لوحين من خشب البلوط والألومنيوم أمام الشاشة.

وعند تشغيل التلفزيون تنتشر اللوحتان على الجانب وترتفع الشاشة إلى الأعلى، وعند إيقاف تشغيل التلفزيون تحدث العملية في الاتجاه المعاكس.

يتكون الهيكل الأمامي الذي يحتفظ بنظام السماعات من خشب البلوط والألومنيوم، وتم ضبطه عن طريق الأذن واليد للكشف عن أكبر قدر ممكن من التفاصيل في الموسيقى والصوت، وقد تم تصميم نمط التدريج المرئي على الألواح الأمامية لزيادة أداء مركز الصوت DSP ثلاثي القنوات النشط بالكامل.

شاشة OLED مقاس 77 بوصة هي في الواقع لوحة OLED C9 من LG المحسّنة من أجل B&O وتأتي مع جميع خصائص تقنية الشاشة بما في ذلك اللون الأسود العميق والتناقض الممتاز والألوان الزاهية.

تتوقع Bang & Olufsen أن تبدأ في بيع Beovision Harmony في أكتوبر بسعر التجزئة المقدر في 16100 يورو (حوالي 18100 دولار أمريكي).

 

للطلب والشراء