,

كيف ستواجه طيران الاتحاد اضطراب الرحلة الطويلة للمسافرين؟


أعلنت كل من الاتحاد للطيران وباناسونيك أفيونيكس كوربوريشن عن شراكة لتطوير حلول الصحة وتجربة مشتركة تهدف إلى تحسين تجربة المسافرين.

وكجزء من الشراكة، ستكون الاتحاد أول شركة طيران تجرب حلول العافية الجديدة من باناسونيك – Jet Lag Adviser – التي تم تطويرها بالتعاون مع Detalytics.

وقالت طيران الاتحاد في بيان له إنه سيتم دمج هذه الحلول في تطبيق الركاب لشركة الطيران.

وتأتي هذه الخطوة للتعامل مع واحدة من أكبر التحديات التي يواجهها المسافرون الجويون عند السفر عبر مناطق زمنية متعددة.

ولمساعدة الركاب على مواجهة ذلك، يوفر Jet Lag Adviser مجموعة من المعلومات للركاب بما في ذلك chronotype والإيقاعات اليومية والطول والوزن وطبيعة السفر ومعلومات السفر مثل أوقات الرحلات والطرق والمناطق ويستخدم محرك الذكاء الاصطناعي لإنتاج خطط الرحلات الجوية الطويلة المخصصة للركاب، بحسب صحيفة أريبيان بيزنس.

وقال روبن كامارك، الرئيس التجاري لمجموعة الاتحاد للطيران: “تلتزم الاتحاد بتوفير تجربة أفضل لضيوفنا، ونحن نبحث باستمرار عن طرق جديدة للقيام بذلك. مع Jet Lag Advisor، يمكننا الآن الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة السفر”.

وأضاف: “ستكون هذه أول مبادرة من مبادرات العافية التي سنستكشفها معًا، ونحن متحمسون لشراكتنا مع باناسونيك والإمكانيات التي تنتظرنا”.

وتتضمن خطة lag jet المخصصة مراحل ما قبل الرحلة، ومراحل ما بعد الرحلة، وتوفر جدولًا زمنيًا من النصائح لأوقات محددة في كل مرحلة حول ما يجب القيام به للحد من اضطراب الرحلات الجوية، مثل النوم، والتعرض للضوء، وممارسة الرياضة، والماء، ونوع الطعام المستهلك.

وخلال كل مرحلة من مراحل تجربة السفر، سيرسل Jet Lag Adviser رسائل تذكير بالإجراءات الموصى بها للمسافرين عبر التطبيق.

وقالت باناسونيك إنها تستكشف أيضًا المزيد من تقنيات الصحة المبتكرة مع الاتحاد للطيران، حيث تستعد شركة النقل للانتقال إلى محطة ميدفيلد الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.