,

مطعم إسباني جديد في ميريدان دبي


يستعد فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي لتقديم مكان جديد لتناول الطعام، Bebemos، هذا الشهر.

وسيضم المطعم الإسباني الجديد الكليشيهات الإسبانية من مصارعة الثيران والفلامنغو، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الإسبانية الأصيلة إلى دبي.

ويجمع  Bebemos بين النكهات الإسبانية القوية مع التراث الفني للبلد. ويتجلى ذلك أيضاً في الديكور مع بقع من الألوان النابضة بالحياة مستوحاة من مشاعر الحداثة للفنان جوان ميرو التي تتفق في انسجام تام مع الجدران المبنية من الطوب الخام والأقواس المائلة، وتسلط الضوء على الازدواجية الفنية والحديثة للثقافة الإسبانية، بحسب موقع hotelnewsme.

فلسفة تناول الطعام في Bebemos هي إشارة إلى نمط الحياة الإسبانية، وتميل أكثر نحو برشلونة، وستظل وفية لثقافة Las Tapas المتمثلة في التواصل الاجتماعي ومشاركة الطعام والسانجريا.

ويعرض المطعم الفهم العميق للنكهات الإسبانية الأصيلة من خلال الشيف مارك مانوسا الذي سيقود المطبخ في المطعم كرئيس للطهاة. وبعد أن أمضى السنوات الأولى لرحلته في العمل بالمطاعم في برشلونة، فإن أسلوب الطاهي مارك يتجذر في ثقافة المدينة النابضة بالحياة، وتعبر إبداعاته في الطهي عن أجواء المدينة الفريدة.

ويضم مطعم Bebemos قسماً كبيرًا لشواء الباييلا، ويقدم وجبات من أنواع مختلفة من الباييلا، مع البروتينات التي تتراوح من المأكولات البحرية المتنوعة إلى القشريات وكذلك الدجاج والخرشوف.

لمزيد من المعلومات والحجوزات هاتف: 047022455