,

هايسنس تطرح تلفزيون 4K UHD بتقنية الليزر في الإمارات


طرحت شركة هايسنس Hisense الرائدة في صناعة أجهزة التلفزيون والأجهزة الإلكترونية والشريك الرسمي لبطولة أمم أوروبا 2020 واحدًا من أقوى منتجاتها حتى الآن.

وانطلاقًا من سعيها المستمر وتميزها في تلبية احتياجات المستهلكين في مختلف الأسواق، فإن العلامة الرائدة تستعرض أجهزة التلفزيون فائقة التميز والتي ترسم معايير جديدة في تكنولوجيا شاشات العرض، بما في ذلك جهاز تلفزيون فائق النحافة.

وفي خطوة تهدف لإعادة تعريف مفهومنا عن أجهزة التلفزيون، طرحت هايسنس جهاز تلفزيون 4K UHD بتقنية الليزر وبمقاس 100 إنش، يمثل الإصدار الأحدث ضمن سلسلة إصدارات حائزة على الجوائز.

ويضم الجهاز الجديد محرك X-Fusion Laser Light Engine قادر على عرض طيف واسع من الألوان وتدرجاتها بدقة كبيرة، بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التفنية.

وجاء طرح تلفزيون هايسنس 4K ليزر عالي الدقة بقياس 100 إنش في سوق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال فعالية متميزة أقيمت في فندق أتلانتس-ذا بالم Atlantis – The Palm بدبي حضرها 170 مشارك من 26 دولة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويمكن لتلفزيون ليزر هايسنس الجديد تحقيق مساحة لون DCI-P3 بنسبة 115%، وهو ما لا تتمكن معظم شاشات تلفزيون LED العادية من تحقيقه.

كما أن تلفزيون الليزر الجديد مزود برقاقة TI DMD التي تتيح نقل الصور المتحركة بسرعات مذهلة ومعدل تحديث صور يصل إلى 32 ميكرو-ثانية لكل 8.3 مليون بيكسل، مما يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة لا تضاهى.

وفيما تظهر غالبية شاشات LED العملاقة بشكل مزعج عند تركيبها على الجدار، فإن شاشة تلفزيون هايسنس ليزر النحيفة والخفيفة بمقاس 100 إنش تبدو في غاية الأناقة على الجدار، حيث يتم تركيبها دون الحاجة لأسلاك.