,

3 مطاعم لتناول الطعام في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مطاعم جديدة، وتقوم مطاعم أخرى بعمليات تجديد ديكوراتها وتحديث قوائم الطعام.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم التي يُنصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Twenty Three

مطعم جديد على السطح في Media City بالطابق 23 من فندق Grand Plaza Movenpick Media City الجديد، وتنقسم مساحات الطعام بين شرفتين ومساحة داخلية، ومن المقرر أن يصبح مكانًا رائعًا للاستراحة بعد العمل بفضل مناظره البانورامية عبر ملعب الجولف.

Twenty Three، غراند بلازا موفنبيك، ميديا سيتي، من 4 مساءً إلى 3 صباحًا، يوميًا. هاتف: 045257666. movenpick.com

 

Akira Back

Back at Brunch هو عرض الغداء المتأخر الجديد من مطعم Akira Back الياباني الكوري الأنيق في فندق W Dubai – The Palm. ويعدكم بقائمة طعام ممتدة من الأطباق التي يتم تقديمها على نمط مشاركة الطاولة، مثل Hirame Carpaccio و Grilled Octopus و Tuna Tataki. ويمكن للضيوف اختيار خيار واحد من الخيارات بما في ذلك سمك القد الأسود، Wagyu don و Jidori chicken. واستكمال القائمة عبر طبق مشترك من الفشار المملح وشراب جوز الهند والموتشي والحمضيات وكعكة السمسم بالأبيض والأسود.

Akira Back، دبليو دبي – جزيرة النخلة، نخلة جميرا، من الساعة 12:30 ظهراً إلى الساعة 4:00 مساءً، هاتف: 042455555. marriott.com

 

Scalini

يقع مطعم Scalini الإيطالي التقليدي المريح في فندق Four Seasons Jumeirah، وقد أضاف للتو مجموعة من الأطباق الجديدة إلى قائمته اللذيذة. يمكن للضيوف الآن بدء أطباق المقبلات الجديدة مثل Carpaccio Robespierre con Tartufo، وهو عبارة عن شرائح رقيقة من اللحم البقري مطهوة بطبقة من الكمأة السوداء والخردل وإكليل الجبل. وجبنة موزاريلا مع التوابل العطرية التي تعد مثالية للمشاركة. وتمتد الأطباق الرئيسية الآن إلى بيتزا تذكرنا بنابولي، مع إضافة بيتزا مارغريتا مع جبنة الموزاريلا الغنية والطماطم والريحان الناضج وبيتزا تارتوفو.

Scalini دبي، قرية المطاعم، منتجع فور سيزونز جميرا، من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 صباحًا يوميًا. هاتف: 043490068.
scalini-dubai.com