,

3 مطاعم لتناول الغداء في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح مجموعة من المطاعم الجديدة التي تقدم مأكولات شهية من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من المطاعم الجديدة، التي ينصح بتناول الغداء فيها بدبي هذا الأسبوع، بحسب موقع واتس أون:

 

Havana Social Club

يهدف نادي هافانا الاجتماعي، المستوحى من كوبا في عشرينيات القرن العشرين، إلى استعادة الضيوف لقضاء وقت ممتع في الليالي المليئة بالجاز ونوادي الملاهي الدخانية في هافانا. في القائمة، يمكن للضيوف توقع مزيج من الوجبات الكوبية والكوكتيلات المستوحاة من الوصفات من العشرينات، وجلسات الموسيقى الحية ومجموعة السيجار الكوبي المنسقة. وفي ليالي الخميس، يستضيف نادي هافانا الاجتماعي “ألاما لاتينا”- وهي ليلة للسيدات من الساعة 8 مساءً وحتى 11 مساءً مع موسيقى حية.

نادي هافانا الاجتماعي، فندق سيز بلوواترز، دبي، من الاثنين إلى السبت من 1 ظهرًا إلى 1 صباحًا.  هاتف: 045566466. caesars.com/dubai

 

Streetery

تعد قاعة الطعام الآسيوية المحلية في JLT واحدة من الأماكن المفضلة لتناول الأطعمة الأصيلة والرخيصة المستوحاة من الأطباق من الدول الآسيوية مثل هونج كونج وسنغافورة وتايلاند. وعند زيارة هذا المكان في نهاية الأسبوع، ستتمكن من الاطلاع على عناصر القائمة الجديدة المعروضة في مطعمين؛ زن دبي وهينغ كي. في Zen Dubai، يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق الكينوا الجديدة والكينوا المقلية أو تذوق أطباق الشواء الأسيوية الشهيرة مثل ساتيه الدجاج وأرز الدجاج الهايناني مع خيار من السلطات الجانبية الجديدة.

قاعة طعام Streetery، المجموعة D، أبراج بحيرات جميرا، دبي، يوميًا من 11 صباحًا إلى 11 مساءً. هاتف: 045873373.

 

Miss Tess

أطلقت المطعم للتو قائمتين جديدتين؛ واحدة للأطباق النباتية وواحدة الأطباق الخالية من الغلوتين. ويوجد أكثر من 30 طبقًا في القائمة النباتي وأكثر من 20 طبقًا في القائمة الخالية من الغلوتين، وتشمل الأطباق التوفو ترياكي، ولفائف ماكي في القائمة النباتية، بينما يمكن العثور على الدجاج ترياكي والروبيان الحلو والحامض إذا كنت تبحث عن الأطعمة الخالية من الغلوتين. وكل ذلك يقدم مع المجموعة المعتادة من الترفيه الحي التفاعلي.

فندق تاج، وسط مدينة دبي، من 6 مساءً إلى 10 مساءً هاتف: 0504988505.