بالصور| افتتاح فندق “فور سيزونز بنغالورو” في “Embassy ONE”


متابعة-سنيار: يقع فندق “Four Seasons Hotel Bengaluru” الجديد كلياً في Embassy ONE بقلب مدينة بنغالورو الهندية المزدهرة، التي أصبحت واحدة من مدن التقنية في العالم.

تم إنشاء الديكورات الداخلية للفندق، بواسطة Yabu Pushelberg، وتتميز بمجموعة من اللوحات والمطبوعات والمنحوتات التي تم تنسيقها بعناية من قبل أكثر من 25 فنانًا هنديًا معاصرًا.

تضم أمباسي ون 105 مسكنا خاصة فور سيزونز، وهي الأولى من نوعها في الهند.

يضم الفندق 191 غرفة و 39 جناحًا، وتتميز Garden Suites بمنطقة للمعيشة وتناول الطعام تفتح على شرفة خاصة مفصولة عن غرفة النوم الفاخرة وحمام كبير وخزائن مزدوجة.

توتميز جميع أماكن الإقامة بسرير فور سيزونز القابل للتخصيص بالكامل مع مجموعة من أغطية المراتب الفخمة المميزة لضمان قضاء ليلة مريحة.

فندق فور سيزونز بنجالورو هو موطن تجارب تناول الطعام المتنوعة برعاية الشيف التنفيذي ستيفان كالفيت.

CUR8 هو مطعم داخلي / خارجي حيث يعرض الطهاة مهاراتهم في المطابخ المفتوحة العديدة.

يقدم Lobby Lounge and Terrace للضيوف أفضل شاي في فترة ما بعد الظهيرة في المدينة، بالإضافة إلى مزيج خاص من الشاي والقهوة وأربعة مواسم خاصة من فورسيزونز على مدار الساعة.

يوجد أيضًا بار المسبح الذي يقدم مرطبات استوائية بجانب المسبح وسط حدائق الفندق الخضراء.

أما جوهره الفندق الحقيقية فهو مطعم Far & East، الذي يقع في الطابق 21، وهو يجمع بين المأكولات الصينية واليابانية والتايلاندية، فضلاً عن الأطباق الكلاسيكية المعدة بعناية.

يشتمل Infuse Spa على 11 غرفة علاج حيث يقدم فريق من المعالجين المدربين تجارب تتراوح من التدليك إلى الدعك وتلميع الجسم، ومن بين العلاجات المميزة: Coffee Scrub، الذي يسخر القوى الغنية من القهوة المزروعة محليًا من كورج القريبة.

يضم فندق فورسيزونز بينجالورو 16.574 قدم مربع من مساحات المناسبات التي تستوعب 1000 ضيف، لحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية الأخرى، وتوجد قاعة Grand Ballroom القابلة للقسمة والتي تحتوي على شرفة مفتوحة مع مطبخ طاه مدمج ومجموعة متنوعة من المساحات الصغيرة.

للحجز والاستعلام