بالصور| رحلة لعشاق المغامرة إلى الجزيرة الفرنسية “La Reunion”


متابعة-سنيار: توفر جزيرة “La Reunion”، في المحيط الهندي كل ما تحتاجه لقضاء عطلة على طراز الحديقة الجوراسية، فهي تزخر بالمناظر الطبيعية البركانية، ووديان الغابة، وكهوف الحمم البركانية.

تقدم شركة “Off the Map Travel”، رحلة لمحبي المغامرة إلى هذه الجزيرة الساحرة، التي تصفها بأنها مفترق طرق للثقافات الأفريقية والهندية والأوروبية والصينية وتشبه إلى حد كبير هاواي.

تبدأ الرحلة التي تحمل اسم “Like Nowhere Else on Earth”، مع الضيوف الذين يستمتعون برحلة بطائرة هليكوبتر فوق الوديان الكهفية المليئة بالشلالات والبراكين والغابة المورقة.

ثم تهبط المروحية عند Hiker’s Edge، وهو نزل يقع في أعماق الجبال.
هناك سيستمتع الضيوف بوجبة الغداء، قبل استكشاف الأرض صعودًا عبر أنابيب الحمم والكهوف في المنطقة التي تم إنشاؤها بواسطة تدفق الحمم البركانية.

مع هبوط الظلام، يتم نقل الضيوف إلى قرية Les Makes الصغيرة، على ارتفاع 1500 متر (4900 قدم) فوق مستوى سطح البحر وفي وسط الغابة الاستوائية.

وهناك سوف يستقرون في واحدة من أربع خيام فقاعية شفافة، حيث تشكل سماء الليل والبرية المحيطة بها بطانية طبيعية في الهواء الطلق.

توفر كل فقاعة شفافة مساحة للنوم والاسترخاء وهي متصلة بحمام مشترك وصالة.

وقال جوني كوبر، مؤسس الشركة المنظمة للرحلة، أن الجزيرة هي أرض دراماتيكية تضم البراكين الملتهبة ومناظر الغابة شديدة الانحدار والسماء المليئة بالنجوم، كما أنها منطقة غير مشهورة بالسياحة ومليئة بالمغامرات.

يتم تقديم الرحلة على مدار السنة. ويقول “كوبر” أنه يمكن تخصيص خط سير الرحلة لكل ضيف، وتبدأ أسعار الرحلة لسبعة ليال وثمانية أيام من 1.899 جنيه إسترليني، تشمل وجبات الإفطار اليومية، وجميع التحويلات الإقامة في الفنادق والفيلات في مدينة سان جيل الساحلية؛ ليلة واحدة في فقاعة شفافة؛ جولة في كهوف الحمم البركانية؛ واستكشاف الغابة وتجربة ركوب طائرة هليكوبتر في Hiker’s Eden مع وجبة الغداء.

للحجز والاستعلام