,

بالصور| فندق “فور سيزونز وان دالتون ستريت”… ثالث أطول مبنى في بوسطن


متابعة-سنيار: يقع فندق “Four Seasons Hotel One Dalton Street” الجديد كلياً في بوسطن في قلب حي Back Bay الأنيق، على بعد خطوات من Symphony Hall و Newbury Street و Copley Plaza و Fenway Park.

ناطحة السحاب الزجاجية هي ثالث أطول مبنى في المدينة وتقع أعلى مساكنها على ارتفاع 724 قدم.

تم تصميم الفندق من قبل هنري كوب من Pei Cobb Freed & Partners بالتعاون مع Gary Johnson من CambridgeSeven Associates، وتم إنشاء الشوارع التي تحيط بالمبنى بواسطة مهندس المناظر الطبيعية مايكل فان فالكنبرج، وكان Bill Rooney من Bill Rooney Studio Inc مسؤولاً عن تصميم الأماكن العامة وغرف الضيوف في الفندق.

يضم فندق فورسيزونز وان دالتون، بوسطن 215 غرفة وجناحا، كما يضم 160 فور سيزونز برايفت ريزيدنسيز.

فندق فور سيزونز وان دالتون ستريت، بوسطن هو موطن لمطعم زوما. حيث ابتكر Noryoshi Muramatsu من Studio Glitt، ومقره طوكيو، مساحة مستوحاة من العناصر الأربعة من الأرض والنار والماء والهواء، وتشمل صخور حجرية عملاقة من تايلاند في مساحة مضاءة بفوانيس من الخيزران، ويتميز Zuma بثلاثة مطابخ مفتوحة: المطبخ الرئيسي، وطاولة السوشي وشواية robata.

يمتد The Wellness Floor at One Dalton في الطابق السابع بأكمله من فندق Four Seasons Hotel One Dalton Street، في بوسطن، وهو ليس خاصا بضيوف الفندق، وفي قلبه يوجد Spa، مع خمس غرف للعلاج بما في ذلك جناح الزوجين.

كما يوجد في The Wellness Floor مركز للياقة البدنية مزود بأحدث معدات Precor التي اختارها مدرب المشاهير ومستشار اللياقة البدنية فورسيزونز هارلي باسترناك، وصالون يقدم خدمات الشعر والأظافر والماكياج، ويوجد حوض سباحة بطول 64 قدما (20 مترا) على طول النوافذ المنحنية للمبنى، مع ردهات وكراسي مُلتفة حولها للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر.

للحجز والاستعلام