,

بالصور| فندق “Four Seasons Hotel Los Angeles” يقدم لضيوفه تجربة “Doheny Suite”


متابعة-سنيار: أعلن فندق “Four Seasons Hotel Los Angeles ” المصنف رقم 1 في TripAdvisor، الذي يقع في بيفرلي هيلز عن تجربة Doheny Suite Experience.

يتم تقديم هذه الميزة الخاصة خصيصًا لنزلاء الفندق الذين يقيمون في أجنحة مجددة حديثًا، من Premier Suites و Presidential Suites.

مستوحاة من سحر هوليوود الخالد، يتميز تصميم الأجنحة بمجموعة ألوان جديدة أحادية اللون من الألوان المحايدة الناعمة مع لمسات من اللون الأسود.

تضم Doheny Suite Experience وسائل الراحة الفاخرة مثل خدمة الاستقبال من الطائرة وخدمة الترحيب LAX للرحلات الداخلية، وصول كبار الشخصيات إلى الرصيف، ترتيب الأزهار Jeff Leatham، قرطاسية مطرزة وشخصية، مرافق ترحيب مخصصة وخدمة الخادم الشخصي عند الطلب، و خدمة السيارات.

سيتمكن الضيوف من الوصول عندما يحلو لهم ويغادرون عند الحاجة، حيث سيتم منحهم أوقات وصول ومغادرة مفتوحة وإمكانية الدخول المجاني إلى البار الخاص، ومواقف السيارات، وخدمة الإنترنت الممتازة، والترفيه داخل الغرف، وسيستمتعون بإمكانية وصول إضافية إلى أسعار غرف الفحص التفضيلية، وستوفر بعض الأجنحة أيضًا استئجار رينج روفر مجانًا طوال مدة الإقامة.

تم إعادة تصميم الأجنحة الحصرية بواسطة Wimberly Interiors، وتم تزيينها بتصوير وفن أبيض وأسود مؤطر يصور المشاهد التاريخية في بيفرلي هيلز ونجوم الشاشة الفضية والزهور.

تم تحديث الممرات بثريات بلورية متطورة وشمعدانات من الزجاج المزخرف، وتم تغليف الجدران بأغطية كريمية مزخرفة والأرضيات مغطاة بسجاد مزخرف بالأزهار يتناقض مع أبواب غرفة الضيوف السوداء والستائر الممتدة من الأرض إلى السقف.

تبدأ أسعار تجربة Doheny Suite Experience من 2.250 دولارًا في الليلة.

للحجز والاستعلام