,

بالصور| منتجع “فور سيزونز لوس كابوس” في “كوستا بالماس” يرحب بالضيوف خلال موسم الأعياد 2019


متابعة-سنيار: بدأ منتجع “فور سيزونز لوس كابوس” الجديد كليا في “كوستا بالماس” بالمكسيك، بقبول الحجوزات بدءا من 1 نوفمبر 2019، في الوقت المناسب لموسم الإجازات.

يمتد منتجع كوستا بالماس الذي تبلغ مساحته 1000 فدان على مسافة ميلين ويفتخر بشاطئه الرملي الأبيض على شواطئ بحر كورتيز.

يضم المنتجع خمسة خيارات لتناول الطعام و 18 فدانا من المزارع العضوية والبساتين، ومركز سبا وعافية مع 10 غرف علاج مستقلة مع جناحين للأزواج؛ أربعة حمامات توسعية؛ ملعب روبرت ترينت جونز الثاني ذو 18 حفرة؛ ومجمع رياضي يضم التنس والكرة الطائرة وكرة السلة بالإضافة إلى أحدث مرافق اللياقة البدنية؛ ومركز جيد التجهيز وبرنامج Kids for All Seasons.

تم تصميم منتجع فور سيزونز لوس كابوس في كوستا بالماس من قبل جويرين جلاس Architects، وتوفر غرف الضيوف البالغ عددها 141 غرفة، بما في ذلك 23 جناحا، إطلالات على بحر كورتيز وتراسات خاصة، تدمج بسلاسة المعيشة الداخلية والخارجية.

الغرف مزينة بالمعادن والخشب والزجاج والجص والحجر والفن المحلي، وتحتوي على حمامات مضاءة بنور الشمس مع أحواض استحمام كبيرة الحجم قائمة بذاتها، وقد تم تجهيز غرف وأجنحة الطابق الأول بدش في الهواء الطلق وحمامات غطس خاصة.

المنتجع الجديد في كوستا بالماس هو أول موقع في أمريكا اللاتينية من إمبراطورية الشيف كوستاس سبايليديس الشهيرة للمأكولات البحرية المتوسطية، استيريو ميلوس، وسيقدم مفهوم الطهي الرائع هذا قائمة طعام كلاسيكية ومجموعة مختارة من المأكولات البحرية.

يقود فريق الطهي الطاهي الصاعد Tonatiuh Cuevas، وتشمل خيارات الطعام الإضافية في المنتجع Casa de Brasa، وهو براسيري مستوحى من باجا؛ El Puesto، و tiraditos و crudo؛ و Ginger’s، وهو مقهى انتقائي مفتوح طوال اليوم.

للحجز والاستعلام