بالصور| نظرة داخل جناح “Geoffrey Kent” الفخم في نزل السفاري الفاخر “Sanctuary Olonana”


متابعة-سنيار: “Sanctuary Olonana” هو عبارة عن نزل سفاري فاخر يقع على امتداد خاص لنهر Mara في قلب محمية Masai Mara الأكثر شهرة في كينيا وفي إفريقيا.

يضم 14 جناحًا ذو جوانب زجاجية، ومنها جناح “Geoffrey Kent” المستوحى من وفرة الحياة البرية في ماساي مارا، ومن نهرها الدراماتيكي.

يشتمل جناح Geoffrey Kent Suite على غرفتي نوم خاصتين، كل منهما تحتوي على حمام داخلي خاص ومنطقة لتناول الطعام وصالة ومنطقة خاصة للتزيين.

تفتح النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف بالكامل لتوفر للضيوف المعيشة الداخلية في الهواء الطلق والأسرّة الطافية ومزيج الأثاث العصري.

تربط الهندسة المعمارية المدروسة بعناية في الجناح الضيوف بسياق أفريقي خاص، وتسمح أحواض المياه القائمة بذاتها في الأجنحة بالانغماس تحت أشعة الشمس أو الاستلقاء تحت النجوم.

تم تصميم داخلية الجناح ووسائل الراحة لربط الضيوف بالموائل الرائعة والحجر المستخرج محليًا وخشب الأرز الكيني ولوازم الاستحمام الطبيعية بالكامل.

يمكن للضيوف تناول وجبات الطعام التي يعدها طاهي خاص في مطبخ الجناح الخاص ويتم تقديمها في غرفة الطعام الأنيقة.

وسوف يستمتع ضيوف الجناح بغرفتي نوم بحمامات داخلية كاملة مع حوض استحمام قائم بذاته، وغرفة نوم إضافية متصلة للأطفال، منطقة التزيين الخاصة وحمام سباحة يطل على النهر.

بالإضافة إلى مركبة خاصة ودليل رحلات السفاري، وصالة خاصة ومنطقة لتناول الطعام.

للحجز والاستعلام