,

بالصور| نظرة على منزل مارك زوكيربيرغ الجديد


تم الكشف مؤخراً عن مجمع مارك زوكربيرغ السكني السري والذي تصل قيمته إلى 59 مليون دولار.

واشترى زوكربيرغ (34 عاماً) الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك المنطقتين المتجاورتين بالقرب من تاهو سيتي بكاليفورنيا قبل بضعة أشهر، وذلك في اتفاق سري بين شركة مسؤولية محدودة تدعى غوولدن رينج ومدير ثروته أيكونك كابيتال للحفاظ على خصوصية المعاملة.

وتطلب اتفاقيات عدم الإفصاح من الوكلاء العقاريين إزالة صور الممتلكات من الإنترنت، مما يدل على اهتمام زوكربيرغ بخصوصياته، حيث تواجه شركته التدقيق في كيفية حماية خصوصية مستخدميها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتبلغ مساحة المنزل الرئيسي 5.322 قدم مربعة، بما في ذلك 6 غرف نوم و5 حمّامات بكامل تجهيزاتها وحمّامين صغيرين، في حين تبلغ مساحة منزل الضيافة 23 فداناً ويضم غرفتي نوم وحمّامين.

وتنتشر الأشجار على الأعشاب التي تمتد حتى البحيرة، ويوجد رصيف خاص ومصعد للقوارب وحوض استحمام ساخن.

ويتكون فندق كاروسيل إيستيت المجاور من مجمع يضم منزلاً رئيسياً ومنزلين ريفيين على مساحة 3.5 فدان من الأراضي المطلة على البحيرة، ويحتوي المنزل الرئيسي على ثماني غرف نوم و9 حمامات مقسمة إلى ثلاث مناطق معيشة منفصلة.

ويوجد في الخارج رصيف على طراز المرسى وحوضي استحمام ساخنين في الهواء الطلق ومدفأة وشواية في الهواء الطلق.

وليس من الواضح ما إذا كان زوكربيرغ وزوجته بريسيلا تشان سيدمران أحد المنازل الموجودة في الممتلكات المجاورة، أو يحتفظان بواحد منهما أو كليهما مع إجراء عمليات التجديد المطلوبة.