,

بالصور| “Capella Bangkok” يقدم للضيوف تراث الطهي التايلاندي في حي “Charoenkrung”


متابعة-سنيار: سيعرف “كابيلا بانكوك”، الفندق الفاخر الجديد الذي يقع على الضفة الشرقية لنهر الملوك الأسطوري، Chao Phraya، الضيوف على التراث الثقافي والطهي الغني لشارونكرونغ، وهو حي على ضفاف النهر.

تم افتتاح فندق Capella Bangkok في شهر أكتوبر، ويضم 101 جناحا وأول فيلات مطلة على النهر تقع في منطقة Chao Phraya Estate، وهي عبارة عن مشروع تطوير الواجهة البحرية الممتد على مساحة أكثر من 14 فدانا.

سيكون مكان الإقامة الفاخر موطنا لمطعم مميز برعاية رئيس الطهاة المحترف الحائز على نجمة ميشلان ماورو كولاجريكو، و “Auriga Wellness” مع قائمة شاملة من العلاجات الآسيوية المصممة بعناية، وغرفة المعيشة، وصالة تقدم المأكولات الشهية المحلية.

كانت شاروينكرونج واحدة من الطرق الرئيسية في بانكوك حتى أوائل القرن العشرين، عندما كانت التجارة والحركة لا تزال تعتمد على النهر.

ويتردد رئيس الطهاة التايلاندي Chef Lek في كابيلا بانكوك، والذي ولد في Charoenkrung، على أكشاك الطعام في الشوارع ومطاعم المتاجر ويقدم لضيوف البوتيك الجديد مجموعة متنوعة من الأطباق الأصلية.

وسيجمع Chef Lek بين الوصفات القديمة والمكونات الطازجة مع تقنيات الطهي المعاصرة لرفع مستوى المأكولات المحلية إلى أعلى مستويات فن الطهو العالمي، وتقديم الأطباق اللذيذة والمقدمة بشكل جميل في محيط رائع على النهر.

سيساعد Capella Personal Assistants الضيوف في Capella Bangkok في صياغة تجاربهم المحلية، وتوفير لقاءات مباشرة مع النجوم البارزين وإلهامهم لإنشاء وتبادل ذكرياتهم الخاصة حول حي Charoenkrung.

للحجز والاستعلام