,

بالصور| “Cheval Blanc Randheli”.. المنتجع الأكثر تميزا في جزر المالديف


متابعة-سنيار: جزر المالديف مليئة بالفنادق والمنتجعات الفخمة، كل منها تفوق الأخرى على حسن الضيافة والتجربة، ولكن “Cheval Blanc Randheli”، هو جوهرة التفرد والرفاهية، التي تقع على جزيرة نونو آتول المرجانية.

نظرًا لأنه يقع على بعد 40 كم فقط من مطار مالي الدولي في منطقة نونو أتول، فإن النهج المتبع في الفندق يتطلب منك ركوب طائرة مائية، وبمجرد النزول، ستتعرف على الخادم الشخصي الذي يرافقك إلى أماكن المعيشة الخاصة بك على متن عربة “buggy”.

يوفر Cheval Blanc Randheli تجربة سبا شاملة ومريحة، فهو يحتوي على منتجع صحي خاص به بعيدًا عن بقية الممتلكات ويستغرق الوصول إليه 3 دقائق من خلال رحلة بالقارب.

يتمتع المنتجع الصحي بحمام تقليدي وصالون وحتى مركز للتأمل، ويمكن للضيوف الاستفادة من طقوس جورلين الأصلية، وبمجرد وصولك على قوارب dhoni، ستجد فيلتي “Orchidée Villas”، ويقدم Spa Bar مطاعم ومشروبات صحية، ويحتوي على حمام سباحة لا متناهي خاص به يوفر مناظر.

Le 1947 هو المطعم الرئيسي للمنتجع، وهو يفتح لتناول العشاء من الاثنين إلى الأربعاء ويقدم وليمة من 12 دورة تتغير كل أسبوع، وقد تم إنشاء Le 1947 بالتعاون مع الشيف Yannick Alléno الحائز على نجمة ميشلان.

وغرفة La Table de Partage الخاصة لتناول الطعام ومطعم White feet-in-the-sand ومطعم Diptyque الذي يقدم المأكولات الآسيوية اليابانية والشرقية ومطعم Deelani Mediterranean وهو مكان يقدم الطعام في الهواء الطلق.

مستوحاة من ثقافة المالديف، تزخر Water Villas في Randheli بالمفاجآت، وكلها توفر مناظر رائعة مطلة على البحر.

غرف النوم كبيرة بما يكفي لاستيعاب غرف تبديل الملابس المزدوجة، وحمام مجهز بحوض استحمام ينبض بالبهجة والاستحمام المطري داخل الفيلا وخارجها.

كما يحتوي المنتجع على مسبح لا متناهي بطول 12.5 مترًا بالإضافة إلى أنشطة الرياضة المائية ومركز للغوص حاصل على شهادة اتحاد مدربي الغوص المحترفين (Padi).

للحجز والاستعلام