,

بالصور| “Gravetye Manor”… وجهة محبي الأطباق اللذيذة والحدائق المزهرة في ريف ساسكس الإنجليزي


متابعة-سنيار: يعود تاريخ هذا القصر الكبير من الحجر الرملي إلى القرن السادس عشر، وتحيط به حدائق ومروج وحديقة مطبخ مسورة، حيث يستمد الشيف البريطاني George Blogg الكثير من المنتجات لمطعمه الأنيق الحائز على نجمة ميشلان.


يقع Gravetye Manor على بعد 1000 ميل فقط من مطار جاتويك وحوالي 30 ميلاً من لندن، ويقع على مساحة 1000 فدان من الحدائق المشجرة والحدائق في ريف ساسكس، وتقع Glyndebourne على بعد نصف ساعة بالسيارة.

تم تحويل قصر Gravetye إلى فندق في الخمسينيات من القرن الماضي، وكان أحد أكثر الفنادق الريفية شهرة منذ عقود قبل فترة من التراجع، وفي عام 2011، بدأت الملكية الجديدة في استعادة مجدها السابق، بما في ذلك الحديقة المحيطة المشهود بها التي وضعها وليام روبنسون، والمعروف باسم والد حديقة الزهور الإنجليزية الذي انتقل إلى Gravetye في عام 1884 وقضى الخمسين سنة التالية في إنشاء واحدة من معظم الحدائق المؤثرة تاريخيا في البلاد.

لا يوجد حمام سباحة هنا ولا منتجع صحي، ولكن الضيوف سيستمتعون بالهواء النقي والتمرين مع جولة في الحديقة لمدة ساعة واحدة من الاثنين إلى الجمعة في الساعة 11:00 صباحا، كما يوجد كروكيه على العشب والعديد من مسارات المشي في الغابة، ويمكن تنظيم الجولف في مجموعة متنوعة من الأندية المحلية وركوب الخيل بسهولة.

يقدم الشيف جورج بلوغ أطباقه في غرفة طعام مضافة حديثا ذات واجهة زجاجية، تضم ألواح نباتية للفنان الفرنسي كلير باسلر وتوفر إطلالات رائعة على الحدائق.

بمجرد استكشاف الحدائق في Gravetye، يمكنك التوجه خمس دقائق على الطريق إلى Wakehurst، وهو منزل وحدائق نباتية مملوكة من National Trust وتديرها الحدائق النباتية الملكية “Kew”.

أبعد من ذلك بقليل توجد حديقة شيفيلد، التي وضعت حدائقها في الأصل في القرن الثامن عشر من قبل Capability Brown.

تم تسمية جميع الغرف الخمسة عشر على اسم واحدة من العديد من الأشجار التي تنمو في الحوزة، وهي مزينة بأزهار نضرة من الحديقة، وكذلك الجناحين، Gravetye و Robinson، اللذين يحتويان على غرف جلوس منفصلة مع أسرّة أريكة.

وتحتوي بعض الغرف، مثل Ash، على أسرّة بأربعة أعمدة وألواح خشبية، كما أن جميع الغرف مريحة، تأتي مع مكاتب ومصابيح وآلات لصنع القهوة وزجاجات المياه الساخنة عند الحاجة، وتضم الحمامات تجهيزات دش وأحواض استحمام عميقة للاستمتاع بها، وتطل على الحدائق المحيطة.

تبدأ أسعار الإقامة لشخصين من 295 جنيه إسترليني شاملة لوجبة الإفطار.

للحجز والاستعلام