,

بالصور| “Isla Sa Ferradura”جزيرة سرية في إيبيزا متاحة للإيجار مقابل 192.760 جنيهاً إسترليني أسبوعيًا


متابعة-سنيار: Isla Sa Ferradura في إيبيزا بإسبانيا، هي جزيرة تبلغ مساحتها 9 فدان يمكنك استئجارها مقابل 192.760 جنيه إسترليني (220.000 يورو) في الأسبوع، ورغم أنه مبلغ كبير من المال، لكنه يمنحك الفرصة للاستمتاع بالجزيرة، والفيلا المكونة من تسع غرف نوم التي تقع عليها.

ترتبط الجزيرة فعليا بالساحل الشمالي من البر الرئيسي بواسطة شاطئ على الوجهين، وقال “فلادي برايفت أيلاندز”، الذي يقوم بتسويق الجزيرة، بأنها خيار الإقامة “الأفضل” في إيبيزا.

يمكن أن تستوعب الفيلا المعاصرة ما يصل إلى 18 ضيفا في جناح رئيسي واحد فاخر وثماني غرف نوم مزدوجة، تحتوي جميعها على مرافق حمام داخلي.

تتبع التصميمات الداخلية طابع الباليار الحديث، مع بعض اللمسات الدولية، فعلى سبيل المثال، تم الحصول على كراسي من اليابان وطاولة الجوز في إحدى غرف الطعام كانت مصنوعة يدوياً من قبل مجتمع الأميش في نيويورك.

المساحة بأكملها مشرقة وجيدة التهوية بفضل النوافذ المنزلقة الممتدة من الأرض إلى السقف، مع فتح المساحات الداخلية وغرف النوم على مساحات واسعة من الفناء.

هناك العديد من “أماكن الاسترخاء” ومناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق ومسبحين – حمام سباحة طوله 23 مترًا مع حافة لا متناهية بجوار الفيلا الرئيسية وآخر “حمام سباحة على شكل بحيرة” يقع وسط حدائق استوائية.

وسيجد الضيوف أيضا صالة رياضية وسبا على الطراز الشرقي مع غرفة للتدليك ومغطس وحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار.

توجد شرفة على السطح تبلغ مساحتها 8072 قدم مربع مع إطلالات خلابة على البحر في قلب المبنى الرئيسي.

يعود تاريخ مجمع Isla Sa Ferradura إلى سبعينيات القرن الماضي، وقد خضع لتجديد واسع على مر السنين، ففي عام 2017، تم الانتهاء من عملية تجديد استغرقت أربع سنوات من قبل الثنائي خايمي رومانو وروبرتا جورادو.

للحجز والاستعلام