,

بالصور| “Lionsgate Entertainment World”… أول “منتزه عمودي بالعالم” يفتح أبوابه في الصين


متابعة-سنيار: سيتم عرض بعض من امتيازات Lionsgate السينمائية الأكثر شهرة من The Hunger Games إلى Twilight عندما يفتح الاستوديو ما يطلق عليه أول منتزه عمودي بالعالم في الصين هذا الصيف.

ستقدم Lionsgate Entertainment World العديد من المغامرات، بما في ذلك ركوب دراجة نارية الواقع الافتراضي على أساس Twilight، والسجن المشدد الأمان كما في Escape Plan ونسخة متماثلة من ردهة The Capitol من The Hunger Games، مع المتاجر حيث يمكن للضيوف اختيار الأزياء الراقية.

ستجتمع أكثر من 25 لعبة من تجارب الواقع الافتراضي في مبنى أنيق ذو شكل مستقبلي على شكل فاصوليا ويبلغ ارتفاعه 10 طوابق.

من المقرر افتتاح المتنزه، الذي سيتضمن أيضا مناطق جذب تعتمد على أفلام مثل Divergent و Now You See Me و Gods Of Egypt، في يوليو في جزيرة هنجكين في تشوهاى.

وقالت جينيفر براون، نائب الرئيس الأول لشركة جلوبال لايف والترفيه القائم على الموقع في ليونسجيت: “لقد وجدنا طريقة لخلق تجربة مدينة الملاهي هذه داخل صندوق واحد على عدة طوابق”.

وأضافت إن الاستوديو يأمل في الاستفادة من مكانة تشوهاى الناشئة كوجهة سياحية وقربها من ماكاو، والتي تعتبر “لاس فيغاس في الصين”.

وأوضحت إن حديقة تشيميلونج أوشن كينجدوم في تشوهاى استقطبت بالفعل عشرات الملايين من الناس.

وتتوقع Lionsgate حوالي 1.5 مليون من رواد الحدائق هذا العام.

ستكون الحديقة الترفيهية جزءا من وجهة كبيرة تسمى Novotown، وهو مشروع متعدد المراحل يتضمن أبراج فندقية ومكتبية بالإضافة إلى المطاعم والترفيه.

تشمل المراحل المستقبلية خططا للتجارب التفاعلية National Geographic Ultimate Explorer و Real Madrid، بالإضافة إلى مدرسة دولية تقدم التعليم البريطاني.

استنادا إلى سلسلة الأفلام المكونة من أربعة أجزاء من بطولة جنيفر لورانس، سيقوم رواد الحديقة برحلة عبر محاكاة ثلاثية الأبعاد تدعى The Hunger Games: Mockingjay Flight Rebel Escape.

ستتميز المطاعم بقائمة ذات طابع خاص مع أطباق مستوحاة من مناطق الفيلم المختلفة.

ستتاح للضيوف فرصة لقضاء بعض الوقت في فوركس، المدينة حيث قام المؤلف ستيفاني ماير بترتيب روايات مصاصي الدماء قبل تحويلها إلى أفلام.

تقدم Midnight Ride فرصة لأربعة أشخاص للقيادة على دراجة نارية والقيام بجولة افتراضية مع Jacob Black ومجموعة من الذئاب في مغامرة بالدراجة الترابية عبر غابات مقمرة بينما يجوب مخلوق شرير المنطقة بحثا عن الدم.

ستكون رحلة Bella’s Journey بمثابة رحلة ترفيهية داخلية تسلط الضوء على لحظات أساسية من الأفلام، بما في ذلك علاقة Bella Swan بزوج مصاصي الدماء إدوارد كولين وتواجه The Volturi، أقوى مصاصي الدماء.

Gods Of Egypt: Battle For Eternity ستكون بمثابة لعبة الواقع الواقعية على أساس فيلم 2016 عن الآلهة المصرية.

يعمل ما يقرب من 20 شخصًا معًا للخروج من أحد السجون المشددة الحراسة الأمنية في لعبة Escape Plan: Prison Break، وتواجه المجموعة مسار تحدي التسلق والزحف عبر الأنفاق للهروب إلى الحرية.