,

بالصور| “Orbitsound Air D1” مكبر صوت استريو لاسلكي فاخر


متابعة-سنيار: كشفت علامة الصوت البريطانية Orbitsound عن مكبر صوت جديد فاخر أطلقت عليه اسم Orbitsound Air D1.

Orbitsound Air D1 هو نظام مكبرات الصوت اللاسلكي النشط المكون من وحدة واحدة والذي يبلغ سعره 12000 جنيه إسترليني (حوالي 15500 دولار).

صُنِّف Orbitsound Air D1 باعتباره مكبر الصوت الفاخر الوحيد في العالم ذو المربع الواحد، وقد صُمّم ليكون أداة فنية مع صندوق خشبي منتهي بشكل جميل ومثبت في مكانه من خلال حامل من الدرجة الصناعية.

يعمل الثنائي الأب والابن تيد ودانييل فليتشر، كبير مهندسي الصوت في Orbitsound، على تحسين تقنية Airsound – وهي تقنية خاصة تسمح لعلبة واحدة لإنتاج صورة مجسمة شاملة لكل الاتجاهات.

بالنسبة إلى Air D1، نقلت Orbitsound التكنولوجيا إلى المستوى التالي، من خلال مجموعة من مشغلات الصوت الأمامية والجانبية، فإنها تقدم صورة استريو واسعة بغض النظر عن المكان الذي تقف فيه.

تستخدم وحدة السماعة أيضًا تصميم مضخم “التوصيل”، والذي تطلق عليه الشركة Airamp، والذي يقوم بشكل أساسي بتقليل التشوه وتحسين الوضوح من خلال مراقبة مكبر الصوت ديناميكيًا فيما يتعلق بجهد الإدخال.

تم تزويد مكبر الصوت بمجموعة كاملة من التوصيلات: Wi-Fi و Bluetooth لموسيقى البث، إلى جانب مدخلات بصرية واحدة وثلاثة مدخلات aux، كما أنه يحتوي على مقبس Ethernet للسماح للمستخدمين بالاتصال بالشبكة المنزلية يدويًا عبر الكابل.

وسيكون Air D1 متاحًا حصريًا من خلال محلات هارودز في المملكة المتحدة خلال المرحلة الأولية، وقالت Orbitsound أنها سوف تتوسع إلى الأسواق الدولية الأخرى قريبًا.