بالصور| “The Painswick”.. مكان مثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في “Cotswolds”


متابعة-سنيار: يُعد The Painswick مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في Cotswolds، بجنوب غرب إنجلترا، على بعد ساعتين ونصف من لندن و20 دقيقة فقط من شلتنهام.

تقع هذه المدينة الحجرية Cotswold الجميلة على تل بين Stroud و Gloucester، وقد نمت بفضل ثرواتها من تجارة الصوف وأصبحت تضم العديد من المباني التي كانت تستخدم في السابق كمنازل ريفية للنساجين.

تم بناء منزل Cotswold، والمعروف أصلاً باسم Prospect House، في أواخر القرن الثامن عشر، وتم إدراج عناصر الفنون والحرف وإضافتها إلى الأصل قبل إجراء عملية تجديد كبيرة في عام 1900 من قبل المهندسين المعماريين تمبل مور وبيرسي مورلي هيردر.

في الخمسينيات من القرن العشرين، أصبح المنزل فندقًا مر بمجموعة متنوعة من الملاك حتى اقتنصته مجموعة Calcott في عام 2015 ليصبح فندقًا يحافظ على طابع المنزل الخاص.

يضم الفندق سبا يحتوي على غرفتان للعلاج، تقع إحداها في جناح الحديقة مع مناظر جميلة.

يقدم رئيس الطهاة جيمي مكلوم دروس الطبخ وورش العمل من وقت لآخر، ويمكن استئجار Painswick وتزويده بالموظفين بالكامل للاستخدام الخاص – وهو مثالي لحفلات أعياد الميلاد أو لحفلات الزفاف الصغيرة.

هناك ستة عشر غرفة نوم، من غرفتين “صغيرتين لكن متكاملتين” إلى George’s Suite، كاملة مع سرير مغطى ذو أربعة أعمدة، وغرفة جلوس منفصلة، وحوض استحمام بحوض استحمام علوي، ودش وشرفة رائعة.

 

 

هناك غرف تتراوح بين المتوسطة والكبيرة والأكبر، ويقع The Big في جناح الكنيسة الصغيرة مع لمسات Palladian الجذابة والجدران المنحنية.

ويتميز Bigger بحمامات مستديرة، وتطل معظم الغرف على الحدائق والتلال الجميلة وراءها.

تتميز جميع الغرف بلمسات منزلية من وسائد الأطفال الموجودة على السرير وآلات القهوة نسبرسو وأكياس الشاي.

 

للحجز والاستعلام