,

بالصور| “uber” مشروع يخت ضخم بطول 120 مترًا مع شلال بين حمامي سباحة


متابعة-سنيار: أعلنت شركة “Columbus Yachts” من “Palumbo Group” ومقرها إيطاليا عن مشروع يخت جديد تبلغ مساحته 120 متراً، صممه استوديو الهندسة المعمارية البحرية الإيطالية Hydro Tec.

يحتوي المفهوم على “خطوط كاسحة نظيفة وواضحة” ويمزج “العناصر المعاصرة ذات الأبعاد الكلاسيكية”، وفقًا للشركة فإن التصميم الجديد هو “تطور طبيعي” لـ Dragon ، والذي تم إطلاقه في مارس من هذا العام.

يستوعب اليخت الفاخر uber ما مجموعه 22 ضيفًا في 12 كابينة، منها 10 كبائن للضيوف على السطح الرئيسي وكابينة المالك في الطابق العلوي.

يحتوي الجناح الرئيسي الذي تبلغ مساحته 260 مترًا مربعًا على غرفة مساج خاصة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى صالة في الهواء الطلق وحوض استحمام ساخن.

ما يميز اليخت الضخم هو حوض السطح الرئيسي ذو القاعدة الزجاجية بطول 36 قدم في نادي الشاطئ الذي يحتوي على شلال خاص به، حيث تتسرب المياه من حمام السباحة الرئيسي إلى حوض أصغر أدناه، مما يخلق واحدة من أكثر الميزات الفريدة على متن يخت فاخر.

يضم نادي الشاطئ أيضًا سبا كامل ونادي رياضي ومنصة استحمام، وتأتي السفينة أيضا مع مناقصتين مخصصتين – سيارة ليموزين وrunabout – بالإضافة إلى مركز للغوص.

وسيتم تشغيل اليخت بواسطة سبعة مولدات – خمسة MTU 16 V 4000 M33Fs واثنان MTU 16V 2000 M41As. يبلغ الإنتاج الكلي أكثر من 13000 حصان مما يمنح اليخت سرعة قصوى تبلغ 20 عقدة.