,

تابوت فاخر بالطباعة الثلاثية يوفر طريقة فريدة للموت


متابعة-سنيار: كشف أحد مؤيدي القتل الرحيم، ويدعى اسم Philip Nitschke، مؤخرا عن طريقة فريدة للموت لأولئك الذين هم على استعداد للتخلي عن الحياة براحة تامة.

فبعد سنوات من البحث والمهارة تم تطوير ما يوصف بأنه “Death Pod” أو جهاز يعفيك ببطء من الحياة كلها بمساعدة غرفة ناتجة عن النيتروجين.

يُطلق عليه اسم Sarco، ويمكن أن يكون الجهاز مطبوعا ثلاثي الأبعاد ومصمما ليحتوي على مقعد مستلق وقاعدة ملائمة للألوان تحتوي على قوارير من النيتروجين السائل.

تم تصنيع التابوت بمساعدة المصمم الصناعي الهولندي ألكساندر بانينك، وتم عرضه مؤخرا في معرض جنازة في أمستردام حيث تمكن الزوار من اختبار الجهاز تقريبا بشكل مباشر.

ولاستخدامه بنجاح، سيتعين على المستفيدين اجتياز اختبار عبر الإنترنت لتأكيد لياقتهم العقلية، وبعد ذلك يمكنهم الضغط على الزر الموجود في جراب التنفس لآخر مرة، وعندما يتم تفعيل الأمر، ستقوم Sarco بإطلاق النيتروجين داخل الحجرة المريحة التي ستجعل المستخدم مليئا بالنشاط قبل رحيله.

وتعليقا على الجهاز، قال Nitschke في بيان: “عندما تكون مستعدا للرحيل، استخدم الكود للدخول، واسحب المظلة، واضغط على الزر وستموت في غضون دقائق قليلة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق التابوت في سويسرا بحلول نهاية العام.