,

فيديو-صور| حافلة Union Jack الأصلية من فيلم “Spice Girls” تتحول إلى إقامة “Airbnb” بسعر 99 جنيه إسترليني في الليلة


متابعة-سنيار: تم تحويل حافلة Union Jack الأصلية من فيلم Spice Girls لعام 1997 Spice World إلى إقامة “Airbnb”.

سيتمكن ما يصل إلى ثلاثة أشخاص من استئجار حافلة Spice – التي سيتم إيقافها في ويمبلي بارك، لندن – مقابل 99 جنيهًا إسترلينيًا يومي 14 و 15 يونيو.

تتميز منطقة المعيشة التي تم تجديدها حديثًا في الحافلة بكراسي سينما Union Union باللون الوردي أسفل مصباح إضاءة نيون “Girl Power”.

وهي مزود بمجلات وأقراص مدمجة قديمة التسعينات للمساعدة في إعادة عصر التسعينيات.

وفقًا لقائمة البيانات، تخلق النباتات المحفوظة بوعاء شعورا منزليا منعشا في الطابق السفلي بينما تحيط الوسائد المبعثرة المشرقة بمنطقة الجلوس المركزية، مما يوفر مكانا مريحا للضيوف للاسترخاء.

توجد في الطابق العلوي منطقة لارتداء الملابس، وتوفر غرفة النوم المجاورة، أسرة مريحة لثلاثة ضيوف.

وقالت المضيفة سوزان جودلي: “كانت سبايس جيرلز هوس طفولتي، وعندما ذكر مديري أنه يفكر في شراء Spice Bus، أردت أن أكون جزءا من عملية التجديد، وقد عملنا بجد خلال الأشهر القليلة الماضية لتحويل الحافلة إلى منزل، تمشيا مع تراثها، وأنا متحمسة جدا لفتحه للجمهور بدعم من Airbnb.

في الفيلم، قامت الحافلة بنقل Spice Girls في جميع أنحاء لندن إلى أدائهم وكان يقودها شخصية تدعى Dennis، لعبتها Meat Loaf.

في نهاية الفيلم، تم تدمير الحافلة بواسطة قنبلة.

نظرا لمستوى الاهتمام المرتفع المتوقع، ستضيف سوزان المزيد من التواريخ المتاحة من الساعة 8 صباحًا يوم الأربعاء، 22 مايو، لمنح أكبر عدد ممكن من المعجبين فرصة الحجز.

 

في هذا الصيف، تدير ويمبلي بارك، حيث ستتمركز الحافلة طوال فترة الإقامة، برنامجا مجانيا لعرض الأفلام الصيفية في الهواء الطلق في الفترة من 31 مايو إلى 23 يوليو، حيث سيتم عرض سلسلة من الأفلام الشهيرة، بما في ذلك Spice World في 13 14 و 15 يونيو.

للحجز والاستعلام