,

“ماوراء الطبيعة” ثالت إنتاج عربي من نتفليكس


متابعة-سنيار: في إطار سعيها للانتشار في العالم العربي، أعلنت شبكة “Netflix” أنها ستضيف إنتاجا آخر  في الشرق الأوسط إلى ترسانتها، ويتعلق الأمر بسلسلة “ما وراء الطبيعة” أو Paranormal.

السلسلة ستكون من إنتاج نتفليكس، وستجمع السيناريست والمنتج محمد حفظي مع المخرج عمرو سلامة.

وتعد سلسلة “ما وراء الطبيعة”، أفضل كتب الرعب العربية مبيعاً للمؤلف الراحل أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة، وستكون أول إنتاجات نتفليكس في مصر، والثالث في الشرق الأوسط بعد إنتاج أول مسلسل عربى أردنى بعنوان “جن” إخراج ميرجان بوشعيا، بالإضافة إلى مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”.

وقال المنتج محمد حفظي في بيان: “فخور بالعمل مع (نتفليكس) على إطلاق سلسلة (ما وراء الطبيعة) التي اعتبرها قريبة إلى قلبي، ومتحمس للتعاون مع المخرج عمرو سلامة، فنحن بالتعاون مع (نتفليكس) نهدف إلى تقديم عرض على مستوى عالمي من الجودة، يفي بطموحات الدراما المصرية والعربية”.

وأضاف المخرج عمرو سلامة: “أنا متحمس للغاية لهذا المشروع، لقد كان حلمى تحويل سلسلة الكاتب أحمد خالد توفيق إلى مسلسل في الوقت الذي رغبت أن أكون مخرج، أنا فخور بتقديم السلسلة في ضوء جديد مع الحفاظ على جوهرها، لا أستطيع الانتظار لتقديم هذه القصص المثيرة إلى جمهور (نتفليكس) في 190 دولة حول العالم”.