“JetSuite” و “Embrak” تطلقان “JetSuite Experiences”


متابعة-سنيار: تعاونت شركة JetSuite الرائدة في مجال الطيران الخاص مع شركة السفر الفاخرة Embark لإطلاق “JetSuite Experiences”.

تهدف الشركتان إلى خلق تجارب مصممة بعناية تتجاوز الوجهات.

تعد Embark مفهومًا جديدًا في سوق السفر الفاخر ونمط الحياة، وذلك من خلال الاستفادة من شبكتها العالمية الواسعة من الاتصالات والفخامة العميقة والخبرة في السوق، والوصول غير المسبوق إلى تجارب فريدة من نوعها، يساعد عملاء JetSuite على ترتيب رحلاتهم.

يمكن لمجموعة شراكة السفر الفاخرة ونمط الحياة التخطيط لقضاء عطلات نهاية الأسبوع، والترقية إلى الأجنحة المتميزة، وحتى منح إمكانية الوصول إلى الأحداث الأكثر طلبًا لاستكمال تجارب الطيران من الدرجة الأولى في JetSuite’s Phenom 100s و Phenom 300s و Legacy 650.

على الرغم من أن كل تجربة من JetSuite Experience by Embark سيتم تخصيصها بالكامل، يمكن للعملاء زيارة موقع JetSuite لاكتشاف نماذج من المسارات تتراوح بين الإقامة في فندق ريتز كارلتون، خليج هاف مون على طول الساحل الوعر في شمال كاليفورنيا وإقامة في أحد أفخر فنادق ميامي.

كما كشفت JetSuite عن مجموعة من وسائل الراحة التي تم إنشاؤها جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية الرائدة الفاخرة، من رائحة مقصورة مميزة من بيت العطور Diptyque ومقره باريس، وخط جديد من الوجبات الخفيفة على متن الطائرة برعاية شركة تورن رانش للأطعمة الفاخرة، والبطانيات ذات العلامات التجارية Coyuchi.

وقد عقدت JetSuite أيضًا شراكة مع For the Furry لتقديم وسائل الراحة المخصصة لحيوانات الركاب.

للحجز والاستعلام