,

بالصور| أفضل الفنادق في أمستردام وفقا لـ”فوربس”


متابعة-سنيار:  كانت العاصمة الهولندية “أمستردام” واحدة من أغنى المدن التجارية في أوروبا في القرنين السابع عشر والثامن عشر، لذلك بدأ تجارها العالميون الأثرياء طفرة بناء منحتنا نطاق المدينة من الهندسة المعمارية على طول القنوات التي نعرفها اليوم، وبعد عدة قرون، أصبحت المدينة جنة للمشاة وراكبي الدراجات، كما أنها تزخر بأماكن الإقامة الفاخرة والمريحة، وفيما يلي بعض من أفضل فنادق المدينة بالصور:

Waldorf Astoria Amsterdam

يضم فندق والدورف أستوريا 93 غرفة، ويحتل واحدا من بين ستة منازل كبيرة مجاورة للقنوات، وهناك مساحات كبيرة للمعيشة ومساحات حميمة، ووسائل الترفيه والراحة.

Morgan and Mees

يعد فندق Morgan and Mees البوتيكي مثالا بسيطا أنيقا على حركة الرفاهية في السكن، ويتميز بتصميم أنيق داخل الفيلا الحمراء المبنية من الطوب في Tweede Hugo de Grootstraat، ولديه مطعم رائع ومقهى ترحيبي ذي جدران من الطوب في الخارج ودراجات ممتازة للإيجار.

The Pulitzer Amsterdam

تأسس بوليتزر عام 1970، وقد كان أول فندق بوتيك في العالم، ويحتوي فندق Pulitzer على صالون للسياحة، ويضم 225 غرفة ضيوف فريدة وأجنحة استثنائية.

M. Jordaan

يتمتع مستر جوردان بموقع جذاب في وسط المدينة بالعاصمة أمستردام، حيث يقع على بعد 600 متر من منزل آن فرانك وعلى مسافة 1.1 كم من القصر الملكي في أمستردام وعلى بعد 1.9 كم من سوق الزهور.

Hôtel Jakarta

يقع فندق Hotel Jakarta المسمى بأناقة على ضفاف نهر آي، ويضم 200 غرفة فاخرة ذات طراز متأثر بالطراز الإندونيسي.

Hôtel TwentySeven

يحتوي فندق TwentySeven على ستة عشر جناحا فاخرا مريحا يطل على Royal Palace في Dam Square، وقد تم تأسيسه من قبل أحد أصحاب الفنادق الأكثر خبرة في أمستردام: Eric Toren. ويضم مطعم Bougainvillea الذي يشرف عليه الشيف التنفيذي تيم غولشتاين.

The Dylan

يقع فندق ذا ديلان أمستردام البوتيكي على امتداد قناة كايزرسخراخت في قلب أمستردام، ويحتوي على 40 غرفة وجناحا فقط، بعضها مصمم خصيصا على يد ريمي مييرس، وهو مصمم هولندي شهير، وتضم جميعها حمامات فاخرة.