,

بالصور| من أستراليا إلى إنجلترا عبر جزر المالديف.. أفضل فنادق الجزر الخاصة في العالم


متابعة-سنيار: قامت شركة MailOnline Travel بجولة في جميع أنحاء العالم ووجدت بعضا من أجمل فنادق الجزر الخاصة، بدءًا من براري القطب الشمالي لفنلندا وحتى المناطق المشمسة لسانت فنسنت وجزر غرينادين.

وفيما يلي بعض أكثر المنتجعات البعيدة والحصرية والمذهلة في العالم، بالصور:

Hotel Vartiosaari، فنلندا – ابتداءا من 175 جنيه إسترليني في الليلة

يقع فندق Vartiosaari على جزيرة خاصة في فنلندا، وبالتحديد في قلب لابلاند ويوصف بأنه “بقعة هادئة تحيط بها الطبيعة” و “الموقع المثالي لرؤية الأضواء الشمالية”.

في المجمل، هناك 11 غرفة على الجزيرة، وكلها تعرض تصميم اسكندنافي مع خطوط نظيفة وقطع من الخشب المتناقضة، وتضم 3 منها حمامات ساونا خاصة.

يخضع الفندق والمطعم في الموقع حالياً للتجديد وسيُعاد افتتاحهما في ديسمبر.

Palm Island، سانت فنسنت وجزر غرينادين – ابتداءً من 479 جنيه إسترليني في الليلة

جزيرة النخلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين تدعو المصطافين للعيش في تخيلات روبنسون كروزو الخاصة بهم.

الجزيرة الرملية التي تبلغ مساحتها 135 فدانا معزولة تماما ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب.

هناك 41 غرفة في الجزيرة الخاصة وفيلتين، وتشمل الأسعار جميع الوجبات والمشروبات.

Monkey Island Estate، Bray – ابتداءًا من 275 جنيه إسترليني في الليلة

يقع Monkey Island Estate، الذي يجتذب الملوك والأرستقراطيين والفنانين، على جزيرة خلابة في نهر التايمز في قرية براي التاريخية ببيركشاير.

تتمتع الملكية بتاريخ غني، وكان يملكها في السابق تشارلز سبنسر، جد ونستون تشرشل، الذي بنى نزل صيد ومعبد هناك.
تم إنشاء الفندق في الجزيرة في أربعينيات القرن التاسع عشر، وبعد توقف، أعيد افتتاحه في هذا الربيع، وأصبح يضم 27 غرفة عبر مبنيين كبيرين.

Hayman Island,، أستراليا – من 300 جنيه إسترليني في الليلة

جزيرة هايمان هي أقصى شمال جزر ويتصنداي، التي تقع قبالة ساحل ولاية كوينزلاند الوسطى في أستراليا.

الجزيرة الخاصة، التي تملكها مجموعة ماليزية وموطن منتجع فاخر، اضطرت إلى الإغلاق قبل عامين بعد أن ضربها إعصار ديبي الاستوائي.

استحوذت مجموعة إنتركونتيننتال على إدارتها في أعقاب العاصفة وسوف تعاد فتحها في يوليو، وقد خضع العقار لترتيبات بقيمة 100 مليون دولار (80 مليون جنيه إسترليني) مع 166 غرفة تم تصميمها لتوفر الأفضل للنزلاء.

Malolo Island فيجي – بدءًا من 278 جنيها إسترلينيًا في الليلة

يوصف مالولو في فيجي بأنه “جنة الجزيرة”، التي تضم “الشعاب المرجانية الوفيرة، ونخيل جوز الهند المتمايل والبحار الزرقاء، ويمكن الوصول إليها بواسطة سيارة أجرة أو طائرة مائية خاصة.

يوفر المنتجع الخاص 46 غرفة، وتقع هياكل الأكواخ الخشبية والقش، والمعروفة محليًا باسم “bures”، وسط الحدائق الاستوائية المورقة وعلى بعد خطوات قليلة من الشاطئ.

للعائلات، يوجد نادي مجاني للأطفال لأربعة إلى 12 عامًا، وتشمل الأنشطة المتوفرة التجديف بالكاياك والتجديف.

No Man’s Fort، المملكة المتحدة – ابتداءًا من 179 جنيه إسترليني

No Man’s Fort هي جزيرة من صنع الإنسان فريدة من نوعها قبالة ساحل بورتسموث وتقدم 23 غرفة للنزلاء.

يعود تاريخ الحصن إلى ستينيات القرن التاسع عشر ويعمل كفندق للبالغين فقط منذ عام 2015، حيث يتم نقل الضيوف من البر الرئيسي عبر القارب.

تشمل وسائل الراحة في الموقع وسادة هليكوبتر ومطعم وسبا وأحواض استحمام ساخنة على السطح.

Calala Island، نيكاراغوا – بدءًا من 1.559 جنيه إسترليني في الليلة

يقع Calala Island في جزيرة مرجانية خاصة في زاوية غير معروفة من منطقة البحر الكاريبي، وهو ملاذ حصري يقع على مساحة 9.5 فدان.

يمكن للجزيرة أن تستوعب ما يصل إلى ثمانية ضيوف فقط في أربعة أجنحة على شاطئ البحر، وهناك 25 من الموظفين في الجزيرة لخدمة الضيوف.

يوجد مطعمان، ويُطلب من المسافرين توقع “قائمة مفصّلة من المأكولات البحرية الطازجة والمأكولات العضوية التي تزرع في الجزيرة” من إعداد الطاهي التنفيذي لورن إيمرسون.

Cousine Island، سيشيل – من 1.764 جنيه إسترليني في الليلة

تعد جزيرة Cousine Island بتزويد الضيوف “بعطلة حصرية لا تنسى”، حيث تقع الجزيرة الصغيرة في المحيط الهندي على بعد أميال من الأرض، ويتم نقل الضيوف إلى هناك عبر المروحية.

لا يوجد سوى خمس وحدات سكنية في المجموع، مع أربع فيلات فاخرة على الطراز الاستعماري الفرنسي وفيلا رئاسية واحدة تقع في الغطاء النباتي المورق، بالقرب من الشاطئ.

فيما يتعلق بوسائل الراحة، يوجد منتجع صحي ومطعم وبار ومسبح، ويمكن أيضا ترتيب رحلات Catamaran إلى الجزر المحيطة المحيطة.

You & Me by Cocoon، جزر المالديف – من 295 جنيه إسترليني في الليلة

You & Me by Cocoon في را أتول، شمال جزر المالديف، هي جزيرة خاصة للبالغين فقط تم افتتاحها في مارس.

يمكن للضيوف الوصول إلى الرمال من خلال ركوب قارب سريع لمدة 20 دقيقة من مطار Ifuru المحلي، أو رحلة بالطائرة المائية تستغرق 45 دقيقة من مطار Male الدولي.

يوفر المنتجع الجديد 109 غرفة وأربعة مطاعم حسب الطلب بما في ذلك H20، والمطعم الوحيد تحت الماء في Raa Atoll، وواحد من ستة فقط في جزر المالديف، وتشمل المرافق الأخرى حوض سباحة كبير، ومنتجع صحي، وصالة رياضية، وحديقة أوركيد ومركز للرياضات المائية.

Le Taha’a، بولينيزيا الفرنسية – ابتداءً من 811 جنيه إسترليني في الليلة

يقع فندق Le Taha’a على جزيرة شاعرية داخل أرخبيل جزر المجتمع في بولينيزيا الفرنسية.

تقع هذه الجزيرة الرملية المرجانية على بعد 5 دقائق بالقارب من جزيرة طه، وهي منطقة تشتهر بمزارع الفانيليا الخصبة ومزارع اللؤلؤة السوداء.

من حيث الإقامة، هناك 45 طابقا فوق المياه معلقة فوق بحيرة زرقاء لامعة و 12 فيلا شاطئية مزينة بمسابح مغطاة وحدائقها الاستوائية المسورة، وللوصول إلى Taha’a، يجب على الضيوف ركوب قارب مكوك خاص من جزيرة Raiatea.

Amanpulo، باماليكان ، الفلبين – بدءًا من 905 جنيه إسترليني في الليلة.

Pamalican هي جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 220 فدانًا وهي موطن لأمانبولو، وهي ملاذ فريد من مجموعة منتجعات أمان الفاخرة.

يبلغ طول الجيرة حوالي ميل ونصف ويغطي معظمه بأوراق الشجر، باستثناء الشواطئ ذات الرمال البيضاء البكر التي تهدد الشواطئ، وهناك مهبط طائرات خاص في الجزيرة، مما يسمح للضيوف بالوصول بالطائرة الخاصة من مطار نينوي أكينو الدولي في مانيلا.

تم تصميم فيلات الضيوف المستقلة القائمة في Amanpulo على طراز منازل فلبينية تقليدية، مع أسقف ذات ألواح خشبية وتراسات خاصة، وتشمل المرافق مطعما ومكتبة وناديا شاطئيا وحمام سباحة وملاعب تنس وسبا ومركزا للغوص معتمدا من Padi، ويوجد أيضا مركز للرياضات المائية، حيث يُمكن ترتيب صيد الأسماك والغوص.